أخبار النجوم

الدانة مودل: تخلصتُ من حقن الفيلر.. وهذا عمري الحقيقي!

الدانة مودل: تخلصتُ من حقن الفيلر.....

حذرت عارضة الأزياء الكويتية الدانة مودل الفتيات من حقن "الفيلر" الدائم، لافتة إلى أنه مصيبة؛ لأن الفتيات تلجأن إليه لكونه أرخص؛ ولكن دائمًا ينتهي بمشاكل كبيرة. وقالت الدانة مودل في مقابلة تلفزيونية إنها قامت بالتخلص من كل حقن الفيلر التي حقنتها في وجهها؛ ما ساهم في أن تبدو بشكل أصغر من عمرها، لافتة إلى أن عمرها 27 عاماً وبعد التخلص من الفيلر تبدو في السابعة عشر. https://www.instagram.com/p/BpnE1pBiMzd/?taken-by=atvkw ونفت عارضة الأزياء الكويتية الشهيرة ما تردد حول اجرائها عملية تجميل في أنفها، موضحة أنها قامت بنفخ الشفاه رغم تصريحاتها أنها تشتاق للجمال الطبيعي، وأصابها الملل من أن وجوه الفتيات أصبحت متشابهة. https://www.instagram.com/p/BpnHME0iRcg/?taken-by=atvkw

حذرت عارضة الأزياء الكويتية الدانة مودل الفتيات من حقن "الفيلر" الدائم، لافتة إلى أنه مصيبة؛ لأن الفتيات تلجأن إليه لكونه أرخص؛ ولكن دائمًا ينتهي بمشاكل كبيرة.

وقالت الدانة مودل في مقابلة تلفزيونية إنها قامت بالتخلص من كل حقن الفيلر التي حقنتها في وجهها؛ ما ساهم في أن تبدو بشكل أصغر من عمرها، لافتة إلى أن عمرها 27 عاماً وبعد التخلص من الفيلر تبدو في السابعة عشر.

ونفت عارضة الأزياء الكويتية الشهيرة ما تردد حول اجرائها عملية تجميل في أنفها، موضحة أنها قامت بنفخ الشفاه رغم تصريحاتها أنها تشتاق للجمال الطبيعي، وأصابها الملل من أن وجوه الفتيات أصبحت متشابهة.

ورفضت دانة وصفها بـ"الفاشينيستا"، مؤكدة أن أي فتاة تشتهر بأمر جيد أو سيئ علي السوشال ميديا بالكويت تعرف بأنها "فاشينيستا"، مضيفة أنها تعتبر نفسها واحدة من المؤثرات على موقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت الدانة مودل إلى أنها تعرضت لهجوم شديد من بعض متابعيها وصل إلى تجريدها من الإسلام، كما دخلت في مشادة دون قصد مع إحدى الفتيات التي طالبتها بتصوير دعاية لمنتج معين، وعندما اختلفتا بالأجر انفعلت ووصفتها بأنها لديها إعاقة في عقلها؛ ما أثار غضب متابعيها، موضحة أنها تعرضت لضغط دفعها لأن تفقد أعصابها.

اترك تعليقاً