مهيرة عبدالعزيز بإطلالة رسمية.. والمُتابعون: شَبَه هيفاء وهبي!
مهيرة عبدالعزيز بإطلالة رسمية.. والمُتابعون: شَبَه هيفاء وهبي!مهيرة عبدالعزيز بإطلالة رسمية.. والمُتابعون: شَبَه هيفاء وهبي!

مهيرة عبدالعزيز بإطلالة رسمية.. والمُتابعون: شَبَه هيفاء وهبي!

نشرت الإعلاميةُ الإماراتيةُ مهيرة عبدالعزيز صورةً حديثةً لها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، ظهرت فيها بإطلالة مُميزة، حيث ارتدت بدلة مكونة من بنطلون "هاي ويست" باللون الأزرق وتوب بسيط من اللون الأبيض، ووضعت جاكيت البدلة الذي جاء بنفس لون البنطلون على كتفيها، وزينته بإكسسوار "بروش" مُميز وإكسسوارات أخرى.

وفيما يخصّ تسريحة الشعر فقد تركت عبدالعزيز شعرها مُنسدلًا في تسريحة تشبه طريقة هيفاء وهبي التقليدية في ستايل شعرها، ويبدو أن هذا اللوك الذي اعتمدته جعلها تبدو قريبة الشبه من الفنانة اللبنانية.

وتفاعل عددٌ كبيرٌ من متابعيها مع صورتها متغزّلين بجمالها وإطلالتها المميزة، حيث علّق عددٌ كبيرٌ منهم على الشبه الكبير الذي يجمعها بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في هذه الصورة.

يُذكر أن الإعلامية الإماراتية تقدم حاليًا برنامج كلام نواعم على قناة "ام بي سي" والذي يُعرض كل يوم أحد الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، وهو البرنامج الذي شارك في تقديمه عبر سنوات طويلة عدد كبير من الإعلاميات الخليجيات والعربيات.

ومهيرة عبدالعزيز من مواليد عام 1982 لأم مصرية وأب إماراتي، وبدأت عملها في الإعلام من إذاعة العربية، لتنتقل بعدها للعمل في قناة العربية.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com