مهيرة عبدالعزيز بإطلالة رسمية.. وال...

أخبار النجوم

مهيرة عبدالعزيز بإطلالة رسمية.. والمُتابعون: شَبَه هيفاء وهبي!

نشرت الإعلاميةُ الإماراتيةُ مهيرة عبدالعزيز صورةً حديثةً لها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، ظهرت فيها بإطلالة مُميزة، حيث ارتدت بدلة مكونة من بنطلون "هاي ويست" باللون الأزرق وتوب بسيط من اللون الأبيض، ووضعت جاكيت البدلة الذي جاء بنفس لون البنطلون على كتفيها، وزينته بإكسسوار "بروش" مُميز وإكسسوارات أخرى. https://www.instagram.com/p/BpmVvELHWUh/?taken-by=mahiraabdelaziz وفيما يخصّ تسريحة الشعر فقد تركت عبدالعزيز شعرها مُنسدلًا في تسريحة تشبه طريقة هيفاء وهبي التقليدية في ستايل شعرها، ويبدو أن هذا اللوك الذي اعتمدته جعلها تبدو قريبة الشبه من الفنانة اللبنانية. وتفاعل عددٌ كبيرٌ من متابعيها مع صورتها متغزّلين بجمالها وإطلالتها المميزة، حيث علّق عددٌ كبيرٌ منهم على الشبه الكبير الذي

نشرت الإعلاميةُ الإماراتيةُ مهيرة عبدالعزيز صورةً حديثةً لها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، ظهرت فيها بإطلالة مُميزة، حيث ارتدت بدلة مكونة من بنطلون "هاي ويست" باللون الأزرق وتوب بسيط من اللون الأبيض، ووضعت جاكيت البدلة الذي جاء بنفس لون البنطلون على كتفيها، وزينته بإكسسوار "بروش" مُميز وإكسسوارات أخرى.

View this post on Instagram

انا مو من عشاق البدل لانها تضخمني واحس ان اكتافي مو عريضة كفاية عشان بطلع شكلها حلو فيها. بس هذي وحدة من البدل القليلة اللي تخلي الجسم شكله مرتب ورشيق خصوصا خصر البنطلون.. وتعرفون عشقي للون 💙💙الازرق .. Im not a big fan of suits.. they always made me feel so bulky and honestly i dont have the shoulders to carry it off.. but this is one of the very few suits that are very flattering to wear. The cut is amazing especially the waist of the pants and the color is simply to die for 💙💙.. #OOTD @kalamnawaeminsta Suit: @basilsodaworld Jewellery & Broche:: @andremarcha Shoes: @aldo_shoes Makeup: @mayayammine Hair: @michelnader2 Styled by: @cedrichaddad #mahiralookbook #mahirastyle #fashion #style #instastyle

A post shared by mahiraabdelaziz مهيرة (@mahiraabdelaziz) on

وفيما يخصّ تسريحة الشعر فقد تركت عبدالعزيز شعرها مُنسدلًا في تسريحة تشبه طريقة هيفاء وهبي التقليدية في ستايل شعرها، ويبدو أن هذا اللوك الذي اعتمدته جعلها تبدو قريبة الشبه من الفنانة اللبنانية.

وتفاعل عددٌ كبيرٌ من متابعيها مع صورتها متغزّلين بجمالها وإطلالتها المميزة، حيث علّق عددٌ كبيرٌ منهم على الشبه الكبير الذي يجمعها بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في هذه الصورة.

يُذكر أن الإعلامية الإماراتية تقدم حاليًا برنامج كلام نواعم على قناة "ام بي سي" والذي يُعرض كل يوم أحد الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، وهو البرنامج الذي شارك في تقديمه عبر سنوات طويلة عدد كبير من الإعلاميات الخليجيات والعربيات.

ومهيرة عبدالعزيز من مواليد عام 1982 لأم مصرية وأب إماراتي، وبدأت عملها في الإعلام من إذاعة العربية، لتنتقل بعدها للعمل في قناة العربية.