سميرة سعيد تستعيد ذكرياتها بصورٍ قب...

أخبار النجوم

سميرة سعيد تستعيد ذكرياتها بصورٍ قبل 10 سنوات.. ما المناسبة؟!

فاجأت الفنانة المغربية سميرة سعيد جمهورها ومُحبيها عبر صفحتها الخاصة في "إنستغرام" عندما شاركتهم بمجموعة من الصور تعود لـ10 سنوات مضت. وعلّقت "الديفا" على الصور بالقول "Years ago10"، حيث ظهرت مرتديةً فستانًا باللون الذهبي، وبوضعيات مختلفة، في جلسة تصويرها. وتفاعل جمهور الفنانة المغربية مع الصور بشكل واسع، حيث انهالت عليها تعليقات الغزل والجمال والمديح، وكتبت إحدى المعجبات: "عن كمية الجمال والأناقة والحضور، أيقونة العصر بلا منازع"، وأضافت ثانية: "سمورة أيقونة الأناقة وحب الحياة"، وكتبت ثالثة: "متألقة اليوم وأمس وفي كل لحظة تبهرينا بجمالك". https://www.instagram.com/p/Bpmew9XFiMc/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1ku221zpws01r&fbclid=IwAR2CagP5j-Gg8W8NMwzRC3yv9V0MMh3Qv6pdCR9mmam8iU-jZ1Z5Lx7vXC4 كما تساءل عددٌ من جمهورها عن مناسبة نشرها هذه الصور تحديدًا والتي تعود لعشر سنوات مضت،

فاجأت الفنانة المغربية سميرة سعيد جمهورها ومُحبيها عبر صفحتها الخاصة في "إنستغرام" عندما شاركتهم بمجموعة من الصور تعود لـ10 سنوات مضت.

وعلّقت "الديفا" على الصور بالقول "Years ago10"، حيث ظهرت مرتديةً فستانًا باللون الذهبي، وبوضعيات مختلفة، في جلسة تصويرها.

وتفاعل جمهور الفنانة المغربية مع الصور بشكل واسع، حيث انهالت عليها تعليقات الغزل والجمال والمديح، وكتبت إحدى المعجبات: "عن كمية الجمال والأناقة والحضور، أيقونة العصر بلا منازع"، وأضافت ثانية: "سمورة أيقونة الأناقة وحب الحياة"، وكتبت ثالثة: "متألقة اليوم وأمس وفي كل لحظة تبهرينا بجمالك".

كما تساءل عددٌ من جمهورها عن مناسبة نشرها هذه الصور تحديدًا والتي تعود لعشر سنوات مضت، أم أنها لاستعادة الذكريات فقط لا غير؟.

من جهة أخرى تستعدُّ الديفا سميرة سعيد برفقة الكينج محمد منير، والفنان محمد حماقي لإحياء حفلاتهم بالقرية العالمية بدبي، حيث تشهد الإمارة 15 حفلًا غنائيًا بالقرية العالمية، بدايةً من 2 نوفمبر حتى 5 أبريل، وكل حفل يحييه مطرب واحد، عدا حفلين يجتمع فى كل منهما فنانان.

يُذكر أن آخر أعمال الديفا كانت أغنية "سوبر مان"، التي نالت إعجاب جمهورها، واستعانت سميرة فيها بفريق عمل أغنيتها "هوا هوا"، و"محصلش حاجة"، وهم الملحن بلال سرور، والشاعر شادي نور والموزّع الموسيقي هاني يعقوب.