وفاة نجمة "ذا فويس كيدز" نتيجة خطأ...

أخبار النجوم

وفاة نجمة "ذا فويس كيدز" نتيجة خطأ طبي!

فجع الشارع التركي بوفاة الطفلة نظر نور كايا التي اشتهرت بعد مشاركتها في برنامج المواهب ذا فويس كيدز. وقالت صحف ومواقع إخبارية تركية إن الطفلة البالغة من العمر 11 عامًا توفيت نتيجة خطأ طبي، عن طريق حقنها بإبرة. وأثارت وفاة كايا حالة من الحزن بين مشاهير تركيا، حيث نعتها المغنية هاديسا والتي كانت أحد أعضاء لجنة التحكيم خلال مشاركة الطفلة الراحلة، وكتبت عبر حسابها الخاص في إنستغرام: " التقيت بنظر منذ عامين وقضينا معاً وقتاً ممتعاً. الملاك الآن في السماء يراقبنا. أتمنى من الله ان يمدّ عائلتك بالصبر والقوة". كما عبر المغني التركي مراد بوز والتي كانت كايا ضمن فريقه

فجع الشارع التركي بوفاة الطفلة نظر نور كايا التي اشتهرت بعد مشاركتها في برنامج المواهب ذا فويس كيدز.

وقالت صحف ومواقع إخبارية تركية إن الطفلة البالغة من العمر 11 عامًا توفيت نتيجة خطأ طبي، عن طريق حقنها بإبرة.

وأثارت وفاة كايا حالة من الحزن بين مشاهير تركيا، حيث نعتها المغنية هاديسا والتي كانت أحد أعضاء لجنة التحكيم خلال مشاركة الطفلة الراحلة، وكتبت عبر حسابها الخاص في إنستغرام: " التقيت بنظر منذ عامين وقضينا معاً وقتاً ممتعاً. الملاك الآن في السماء يراقبنا. أتمنى من الله ان يمدّ عائلتك بالصبر والقوة".

img

كما عبر المغني التركي مراد بوز والتي كانت كايا ضمن فريقه في البرنامج عن حزنه الشديد بسبب وفاتها.

وطالب عدد كبير من المشاهير والنشطاء بمحاسبة الطبيب الذي تسبب بوفاة كايا، كما وطالبوا بمحاولة إيجاد حلول من أجل الأخطاء الطبية التي تتسبب بخسائر فادحة قد تصل إلى الوفاة.

يُشار إلى أن برنامج The voice kids هو برنامج عالمي للبحث عن طفل موهوب في الغناء، يُشارك فيه عدد من نجوم الغناء في كل بلد من أجل اختيار الطفل الأكثر موهبة.