أخبار النجوم

لغز اختفاء حنان الخضر.. زواج أم مشكلة صحية؟

لغز اختفاء حنان الخضر.. زواج أم مشك...

صدمت الفنانة المغربية حنان الخضر جمهورها بعد قيامها وبشكل مفاجئ بإغلاق كافة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من دون الكشف عن أسباب هذا التصرف. وحول السبب وراء هذا القرار كان هناك أكثر من ترجيح، فقال عدد كبير أن الخضر قررت اعتزال الفن، وذلك بعد أنباء عن زواجها من ملياردير لا يريد منها أن تستمر في عالم الشهرة ولا حتى الكشف عن هويته. وفي ترجيحات أخرى قال عدد من متابعيها إنها تُعاني من أزمة صحية دفعتها إلى اتخاذ هذا القرار، وأنها لا تريد إثارة أي ضجة حول مشكلتها. فيما اعتبر آخرون أن الخضر قد تعمدت هذا الإنسحاب المفاجئ من أجل إثارة

صدمت الفنانة المغربية حنان الخضر جمهورها بعد قيامها وبشكل مفاجئ بإغلاق كافة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من دون الكشف عن أسباب هذا التصرف.

وحول السبب وراء هذا القرار كان هناك أكثر من ترجيح، فقال عدد كبير أن الخضر قررت اعتزال الفن، وذلك بعد أنباء عن زواجها من ملياردير لا يريد منها أن تستمر في عالم الشهرة ولا حتى الكشف عن هويته.

وفي ترجيحات أخرى قال عدد من متابعيها إنها تُعاني من أزمة صحية دفعتها إلى اتخاذ هذا القرار، وأنها لا تريد إثارة أي ضجة حول مشكلتها.

فيما اعتبر آخرون أن الخضر قد تعمدت هذا الإنسحاب المفاجئ من أجل إثارة بلبلة ودفع الناس للتخمين والحديث عنها كنوع من الضجة الإعلامية، وانها يجب أن تخرج لتوضيح الأمر لمرة واحدة مهما كان السبب.

ويبدو أن الترجيح الأقرب للحقيقة والتصديق هو الأول "زواجها من ملياردير" واعتزالها الفن من أجل هذا الزواج، وهو ما يعتقده عدد كبير من جمهورها.

والجدير بالذكر أن حنان الخضر هي فنانة مغربية من مواليد 1994 وكانت شاركت في برنامج المواهب الشهير ستار أكاديمي عام 2016 وتأهلت إلى الدور ما قبل النهائي، وكثيرا ما كان الجمهور يشبهها بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

اترك تعليقاً