أخبار النجوم

منة فضالي: هذه أخطر هديّة قدّمها لي معجب ورفضتها!

منة فضالي: هذه أخطر هديّة قدّمها لي...

غالبًا، ما يتعرّض النجوم والنجمات، لمواقف طريفة، وأخرى مزعجة، عندما يتعلّق بهم معجبيهم بشدّة، فالبعض يطاردهم في كلّ مكان، وآخرون يرسلون الهدايا الفخمة، والغريبة في محاولة للفت الانتباه. هذا ما حدث مع الفنانة المصرية منة فضالي، التي كشفتْ عن أغرب هدية "خطرة"، جاءتها من أحد معجبيها، حيث آتاها بأسد حقيقيّ، لونه أبيض ولكنّها رفضته. منة، قالت خلال حواراتها التلفزيونية، إنّ والدتها حزنت كثيرًا، بسبب رفضها قبول تلك الهدية. ومن جانب آخر، كشفتْ فضالي، عن أمنيتها المشاركة في أعمال فنية تتحدّث عن المخابرات والجاسوسية، مثل دور جميلة بوحيرد، التي جسدته الفنانة ماجدة الصباحي، ولكنّها لم يحالفها الحظّ حتى الآن، لتجسيد تلك

غالبًا، ما يتعرّض النجوم والنجمات، لمواقف طريفة، وأخرى مزعجة، عندما يتعلّق بهم معجبيهم بشدّة، فالبعض يطاردهم في كلّ مكان، وآخرون يرسلون الهدايا الفخمة، والغريبة في محاولة للفت الانتباه.

هذا ما حدث مع الفنانة المصرية منة فضالي، التي كشفتْ عن أغرب هدية "خطرة"، جاءتها من أحد معجبيها، حيث آتاها بأسد حقيقيّ، لونه أبيض ولكنّها رفضته.

منة، قالت خلال حواراتها التلفزيونية، إنّ والدتها حزنت كثيرًا، بسبب رفضها قبول تلك الهدية.

ومن جانب آخر، كشفتْ فضالي، عن أمنيتها المشاركة في أعمال فنية تتحدّث عن المخابرات والجاسوسية، مثل دور جميلة بوحيرد، التي جسدته الفنانة ماجدة الصباحي، ولكنّها لم يحالفها الحظّ حتى الآن، لتجسيد تلك الأدوار.

أما عن غيابها عن الأعمال المسرحية، قالت منة فضالي، إنّ طبيعة عملها تتطلّب السفر كثيرًا بجانب العمل في الليل، ما جعلها لا تشارك في المسرح، لاحتياجه التفرّغ التّام.

يُذكر، أنّ منة فضالي أثارت الجدل مؤخرًا، بسبب رقصها، وظهورها بهوت شورت في الحفل الغنائيّ، الذي أحياه الفنان رامي صبري.

اترك تعليقاً