بدرية أحمد تخلعُ الحِجاب بعد 5 أشهر...

أخبار النجوم

بدرية أحمد تخلعُ الحِجاب بعد 5 أشهر من ارتدائه.. شاهدي!

فاجأتْ الفنانة الإماراتية، بدرية أحمد، محبيها، ومتابعيها على السوشال ميديا، بخلعها الحِجاب في مقطع فيديو، بثتّه عبر حسابها، في سناب شات، وذلك بعد 5 أشهر فقط، من ارتدائه. ونشرتْ بدرية مقطع الفيديو، الذي ظهرتْ فيه بشعر أشقر، ومكياج كامل، وعلّقتْ قائلة: "وهادا القرار الأخير.. لا حدا يسألني ليش وين متى". وكانت أحمد، قد تعرّضت منذ أيام لهجوم عنيف من متابعيها، بسبب ركوبها درّاجة بخارية خلف أحد الأشخاص، إلى جانب ارتدائها ملابس مثيرة، وقيامها بالرّقص، وهو ما لا يتناسب مع الحِجاب. الفنانة الإماراتية، ارتدتْ الحِجاب منذ ٥ أشهر، في مفاجأة كشفتْ عنها في مقطع فيديو أيضًا، عبر حسابها الشخصيّ، على إنستغرام.

فاجأتْ الفنانة الإماراتية، بدرية أحمد، محبيها، ومتابعيها على السوشال ميديا، بخلعها الحِجاب في مقطع فيديو، بثتّه عبر حسابها، في سناب شات، وذلك بعد 5 أشهر فقط، من ارتدائه.

ونشرتْ بدرية مقطع الفيديو، الذي ظهرتْ فيه بشعر أشقر، ومكياج كامل، وعلّقتْ قائلة: "وهادا القرار الأخير.. لا حدا يسألني ليش وين متى".

وكانت أحمد، قد تعرّضت منذ أيام لهجوم عنيف من متابعيها، بسبب ركوبها درّاجة بخارية خلف أحد الأشخاص، إلى جانب ارتدائها ملابس مثيرة، وقيامها بالرّقص، وهو ما لا يتناسب مع الحِجاب.

الفنانة الإماراتية، ارتدتْ الحِجاب منذ ٥ أشهر، في مفاجأة كشفتْ عنها في مقطع فيديو أيضًا، عبر حسابها الشخصيّ، على إنستغرام.

وحينها، طالبتْ جمهورها، ألا يقارنوا بينها، وبين أيّة فنانة، أو امرأة خلعتْ حجابها، وعادت وارتدته مرّة أخرى.

وأكّدتْ، أنّها مسؤولة عن قرارها، أمام ربّها، ونفسها، وأهلها، وأولادها، وختمتْ حديثها بالقول: "الحمدالله تحجبت".