هل ستنفصل بسمة بوسيل عن تامر حسني؟....

أخبار النجوم

هل ستنفصل بسمة بوسيل عن تامر حسني؟.. هذه الصُّورة تثيرُ البلبلة!

تسبّبتْ الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، في إثارة حالة من الجدل والبلبة، حول حقيقة الوضع بينها وبين زوجها الفنان المصري، تامر حسني، وذلك من خلال نشرها رسمة غامضة لأسرتها، عبر حسابها الرسميّ على إنستغرام. وجاءت الرسمة، لتجمع بسمة مع تامر، وأبنائهما الثلاثة، ولكن كان وضعهما في الصورة مثيرًا للتّساؤل، بسبب قيام كلّ منهما، بالنظر في اتجاه عكس الآخر، وبينهما نار مشتعلة، ما أوحى للكثيرين عن وجود نيّة للانفصال. وقالت متابعة لبسمة، في تعليق لها على الصورة: "الرسمة تدل على إن بينكم نار شابة وأولادكم تايهين بينكم". وأضافتْ أخرى: "توهان وأطفال بتدفع التمن دا اللي يتحس من الصورة"، وفسرت أخرى الرسمة، معلقة:

تسبّبتْ الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، في إثارة حالة من الجدل والبلبة، حول حقيقة الوضع بينها وبين زوجها الفنان المصري، تامر حسني، وذلك من خلال نشرها رسمة غامضة لأسرتها، عبر حسابها الرسميّ على إنستغرام.

وجاءت الرسمة، لتجمع بسمة مع تامر، وأبنائهما الثلاثة، ولكن كان وضعهما في الصورة مثيرًا للتّساؤل، بسبب قيام كلّ منهما، بالنظر في اتجاه عكس الآخر، وبينهما نار مشتعلة، ما أوحى للكثيرين عن وجود نيّة للانفصال.

img

وقالت متابعة لبسمة، في تعليق لها على الصورة: "الرسمة تدل على إن بينكم نار شابة وأولادكم تايهين بينكم".

وأضافتْ أخرى: "توهان وأطفال بتدفع التمن دا اللي يتحس من الصورة"، وفسرت أخرى الرسمة، معلقة: "الرسم إبداع بس المعنى مش حلو وما يدل على حياتهم".

وأعربتْ إحدى متابعات بوسيل، عن استغرابها من الصورة، قائلة: "صورة تليين على الصراعات.. غربية ولها معاني كثيرة".

ومن ناحيتها، لم تجبْ بسمة على تساؤلات المتابعين، ولم تعلّق على الصورة، أو توضّح ما فيها.

يُذكر، أنّ الفنانة المغربية المعتزلة، وضعت منذ أيام مولودها الثالث "آدم"، من زوجها الفنان المصري، تامر حسني.