أخبار النجوم

سيريناي أكتاش: هذه ردّة فعلي إذا تعرّضتُ للتحرّش!

سيريناي أكتاش: هذه ردّة فعلي إذا تع...

تحدّثت النجمة التركية سيريناي أكتاش عن ظاهرة التحرّش التي تتعرّض لها بعض الممثلات في كواليس المسلسلات التي يقمن بتصويرها. وقالت أكتاش إنها لم تعش مثل هذه التجربة، لكن هذا لا يعني أنها قد سلمت منها بشكل نهائي، مشيرةً إلى أنها فقد تتعرّض لها في أي وقت وأن النساء دومًا يشعرن بالقلق من هذا الأمر. وقالت أكتاش أيضًا إنها صارمة في هذا الخصوص ووصفت نفسها بالقاسية، مُضيفة في الوقت ذاته أنها متأكدة أنه لم يجرؤ أحد على النظر لها بتلك الطريقة أو التحرّش بها. وأكّدت أنها لن تسكت في حال تعرّضت لمثل هذا الأمر، وقد تردّ بالضرب أو ستفضح الشخص الذي

تحدّثت النجمة التركية سيريناي أكتاش عن ظاهرة التحرّش التي تتعرّض لها بعض الممثلات في كواليس المسلسلات التي يقمن بتصويرها.

وقالت أكتاش إنها لم تعش مثل هذه التجربة، لكن هذا لا يعني أنها قد سلمت منها بشكل نهائي، مشيرةً إلى أنها فقد تتعرّض لها في أي وقت وأن النساء دومًا يشعرن بالقلق من هذا الأمر.

وقالت أكتاش أيضًا إنها صارمة في هذا الخصوص ووصفت نفسها بالقاسية، مُضيفة في الوقت ذاته أنها متأكدة أنه لم يجرؤ أحد على النظر لها بتلك الطريقة أو التحرّش بها.

وأكّدت أنها لن تسكت في حال تعرّضت لمثل هذا الأمر، وقد تردّ بالضرب أو ستفضح الشخص الذي تحرّش بها.

ووجّهت أكتاش رسالة لكل متحرّش قائلةً: "إن هناك العديد من النساء يتعاملن برضى مع التحرش ودون أي مشكلة"، وأضافت "ابحثوا عنهن وابتعدوا عن النساء اللواتي يعملن ويفكرن بعملهن فقط".

وجاء تصريح أكتاش هذا بعد الصدمة الكبيرة التي عاشها الشارع التركي إبان قيام الممثلة إيليت إشجان برفع قضية تحرش ضد الفنان إيفجان شينولسون خلال تصويرهما مسلسل "الذين لا يعيشون".

وهذه ليست المرة الأولى التي توجّه فيها فنانة تركية تهمة التحرش لزميل لها حيث كشفت مساعدة الأزياء في مسلسل "التفاحة الممنوعة" عن تعرضها للتحرش من قبل الفنان طلعت بولوت.

 

اترك تعليقاً