أخبار النجوم

سيلينا غوميز تفقد صدارة "إنستغرام" لصالح نجم كرة.. فمن هو؟!

سيلينا غوميز تفقد صدارة "إنستغرام"...

على غير العادة، أثّر اعتزال النّجمة العالمية "سيلينا غوميز" المؤقّت عن مواقع التواصل الاجتماعي سلبيًّا هذه المرّة، لدرجة أنّه أطاح بصدارتها كأكثر شخصية مُتابعةً في "إنستغرام"، ليحتل هذا المركز أسطورة كُرة القدم، اللاعب "كريستيانو رونالدو". وبفارق 17 ألف مُتابع، تفوّق رونالدو الذي وصل عدد مُتابعيه في هذا الأسبوع إلى 144 338 650 على سيلينا التي تمتلك قاعدة جماهيرية تصل إلى 144 321 029 مُتابعًا، علمًا بأنّها كانت احتكرت لقب "الشخصية الأكثر مُتابعة على إنستغرام" منذ عام 2016، عندما تفوّقت على صديقتها تايلور سويفت. وعن طبيعة الصّور التي ينشرها رونالدو، يُنوّع اللاعب في اللقطات التي يُشاركها مع جماهيره، فتارةً يُركّز على

على غير العادة، أثّر اعتزال النّجمة العالمية "سيلينا غوميز" المؤقّت عن مواقع التواصل الاجتماعي سلبيًّا هذه المرّة، لدرجة أنّه أطاح بصدارتها كأكثر شخصية مُتابعةً في "إنستغرام"، ليحتل هذا المركز أسطورة كُرة القدم، اللاعب "كريستيانو رونالدو".

وبفارق 17 ألف مُتابع، تفوّق رونالدو الذي وصل عدد مُتابعيه في هذا الأسبوع إلى 144,338,650 على سيلينا التي تمتلك قاعدة جماهيرية تصل إلى 144,321,029 مُتابعًا، علمًا بأنّها كانت احتكرت لقب "الشخصية الأكثر مُتابعة على إنستغرام" منذ عام 2016، عندما تفوّقت على صديقتها تايلور سويفت.

وعن طبيعة الصّور التي ينشرها رونالدو، يُنوّع اللاعب في اللقطات التي يُشاركها مع جماهيره، فتارةً يُركّز على مُبارياته وتمريناته الرياضية، وتارّةً ينشر صورًا عائلية مع أطفاله الأربعة وحبيبته جورجينا رودريغز.

أمّا عن سيلينا غوميز، فقد نشرت حبيبة جاستين بيبر السّابقة آخر صورها في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الماضي، وكانت عبارة عن سيلفي بسيط أمام المرآة، أعلنت من خلاله أنّها تودّ أخذ قسطٍ من الرّاحة بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي، لكي تستمتع أكثر في حاضرها.

ومن الجدير ذكره أنّ سيلينا غوميز صرّحت في أكثر من مُناسبة بأنّه لا يهمها عدد مُتابعيها على مواقع التّواصل الاجتماعي، وكشفت عن مدى استغرابها من هوس النّاس بأرقام السوشيال ميديا، مُشيرةً إليها بأنّها مُجرّد أرقام فقط ولا تصنع أيّ فارق، وقد تختفي في الغد.

 

اترك تعليقاً