أخبار النجوم

دنيا بطمة: لم أجرِ عمليات تجميل.. والجمال هبة من الله!

دنيا بطمة: لم أجرِ عمليات تجميل.. و...

انتقدت الفنانة المغربية دنيا بطمة إنكار بعض النجمات إجراءهن عمليات التجميل رغم أن بعضهن يكون واضحاً عليهن آثار هذه العمليات سواء من خلال الوجه أو الشفاه المنفوخة وعند سؤالهن يصممن على الإنكار. وأكدت بطمة في فيديو عبر حسابها على "سناب شات" أنها ليست ضد إجراء هذا النوع من العمليات ولكن من المهم أن يكون لدى السيدة ثقة بالنفس وهو ما يتوفر لديها، مشيرة إلى أن الجمال هبة من الله. وأوضحت دنيا بطمة أنها لم تجر عمليات تجميل بالمعنى الحقيقي ولكن مجرد "رتوش" تجميلية مثل حقن البوتوكس والفيلر اللتين لا يطلق عليهما جراحات، مؤكدة أنها لم تنفخ جسدها أو تقتطع منه

انتقدت الفنانة المغربية دنيا بطمة إنكار بعض النجمات إجراءهن عمليات التجميل رغم أن بعضهن يكون واضحاً عليهن آثار هذه العمليات سواء من خلال الوجه أو الشفاه المنفوخة وعند سؤالهن يصممن على الإنكار.

وأكدت بطمة في فيديو عبر حسابها على "سناب شات" أنها ليست ضد إجراء هذا النوع من العمليات ولكن من المهم أن يكون لدى السيدة ثقة بالنفس وهو ما يتوفر لديها، مشيرة إلى أن الجمال هبة من الله.

وأوضحت دنيا بطمة أنها لم تجر عمليات تجميل بالمعنى الحقيقي ولكن مجرد "رتوش" تجميلية مثل حقن البوتوكس والفيلر اللتين لا يطلق عليهما جراحات، مؤكدة أنها لم تنفخ جسدها أو تقتطع منه أو تضع عليه شيئًا زائداً.

يذكر أن المنتج البحريني محمد الترك زوج دنيا بطمة نفى مؤخرًا ما تردد حول انفصالهما، كما نفى اتهامات البعض له بادعاء إصابته بمرض السرطان لتحقيق مزيد من الشهرة في أول ظهور له على الهواء في لقاء تلفزيوني بصحبة زوجته بعد خضوعه لجراحة خطيرة.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة