أخبار النجوم

الشّاعر العُمانيّ يبرّر وصفه لحليمة بولند بأنّها سبب هطول الأمطار

الشّاعر العُمانيّ يبرّر وصفه لحليمة...

برّر الشّاعر العُمانيّ، مطر البريكي، وصفه للإعلامية الكويتية، حليمة بولند، بأنّها كانت سببًا في هطول الأمطار على بلاده، بعد موجة من الغضب، والجدل، حيث اتّهمه كثيرون بـ"الكفر". وكان البريكي قال لبولند، في فيديو لهما، نشرته الأخيرة عبر "سناب شات"، أثناء زيارتها للسلطنة، إنّها سبب هطول الأمطار عليها، بعد عامين من أدائهم صلاة الاستسقاء، دون جدوى. وأرجع البريكي في مقطع فيدو عبر "سناب شات"، تصريحاته المثيرة للجدل، إلى أنّه شاعر، والشعراء يبالغون، حيث إنّ أعذب الشعر أكذبه. وأضاف، أنّ ما قاله عبارة عن مجاملة من شاعر لضيفة، متمنيًا ألا يُساء فهم ما قاله، وأنّه يعلم أنّ المطر من عند الله، يصيب

برّر الشّاعر العُمانيّ، مطر البريكي، وصفه للإعلامية الكويتية، حليمة بولند، بأنّها كانت سببًا في هطول الأمطار على بلاده، بعد موجة من الغضب، والجدل، حيث اتّهمه كثيرون بـ"الكفر".

وكان البريكي قال لبولند، في فيديو لهما، نشرته الأخيرة عبر "سناب شات"، أثناء زيارتها للسلطنة، إنّها سبب هطول الأمطار عليها، بعد عامين من أدائهم صلاة الاستسقاء، دون جدوى.

وأرجع البريكي في مقطع فيدو عبر "سناب شات"، تصريحاته المثيرة للجدل، إلى أنّه شاعر، والشعراء يبالغون، حيث إنّ أعذب الشعر أكذبه.

وأضاف، أنّ ما قاله عبارة عن مجاملة من شاعر لضيفة، متمنيًا ألا يُساء فهم ما قاله، وأنّه يعلم أنّ المطر من عند الله، يصيب به من يشاء، ويصرفه عمّن يشاء.

وكانت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، قد أثارتْ جدلًا، بنشرها فيديو لحديث الشّاعر العُمانيّ، على هامش تواجدها في السلطنة، لحضور مؤتمر للمرأة العُمانية.

يُذكر، أنّ حليمة دائمًا ما تثير الجدل في كلّ ظهور إعلاميّ لها، وكانت آخر تصريحاتها، التي فجّرتْ غضب العراقيين ضدّها، عندما أعلنتْ عدم ذهابها إلى العراق، حتى لو أعطوها 40 مليون دينار كويتيّ، وذلك بسبب حوادث الاغتيال ضدّ النجمات هناك.

 

اترك تعليقاً