النّجمات بالهالوين.. ميرهان حسين ساحرة ولين طرابلسي "أرملة سوداء"
النّجمات بالهالوين.. ميرهان حسين ساحرة ولين طرابلسي "أرملة سوداء"النّجمات بالهالوين.. ميرهان حسين ساحرة ولين طرابلسي "أرملة سوداء"

النّجمات بالهالوين.. ميرهان حسين ساحرة ولين طرابلسي "أرملة سوداء"

تنتظر النجمات ليلة 31 أكتوبر، من كلّ عام، للاحتفال بالهالوين، عن طريق اختيار الأزياء التنكرية، ومالتْ معظم الفنانات إلى شخصيات خيالية، مستوحاه من أفلام عوالم الفنتازيا.

ونشر عدد من النجمات العربيات، صورًا لهنّ عبر حساباتهن الخاصّة، في موقع إنستغرام، خلال احتفالهنّ بالهالويين، فخطفن الأنظار بالأزياء التنكرية المبتكرة، فالفنانة ميرهان حسين كانت الأبرز في اختيار الشخصيات التنكرية، فأبهرتنا بتقمّصها شخصية الساحرة، التي جسّدتها النجمة الأمريكية، أنجلينا جولي في فيلم الفنتازيا Maleficent.

أما الإعلامية، وعارضة الأزياء اللبنانية، لين طرابلسي، ألهمتها شخصية خيالية أخرى، وهي البطلة الخارقة الأرملة السوداء Black widow التي جسدتها الممثلة الأمريكية، سكارليت جوهانسون.

وظهرتْ الفنانة إيمي سالم، في صورة اجتمعتْ فيها مع الفنان تامر هجرس، بإطلالات جمعتْ بين عدد من شخصيات الفنتازيا المرعبة.

واكتفتْ الفنانة المصرية، ريهام حجاج، بارتداء جمبسوت أسود، مرصّع بملصقات متناثرة، بدتْ وكأنّها المرأة القطّة من سلسلة أفلام "باتمان"، وأخفتْ وجهها بنظارة ضخمة، مع قصّة شعر فوضوية، وعلّقتْ عليها كاتبة: "happy haloween".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com