رومانسيّة مدينة الأضواء تتغلغل بين...

أخبار النجوم

رومانسيّة مدينة الأضواء تتغلغل بين عاصي الحلاني وزوجته.. شاهدي!

جذب الفنان اللبنانيّ، عاصي الحلاني، الأنظار برومانسيته مع زوجته، كوليت بولس، خلال قضائهما إجازة عائلية في العاصمة الفرنسية، باريس. ونشر عاصي، عبر صفحته بموقع "إنستغرام"، فيديو له، خلال غنائه لزوجته أغنيته الجديدة "شو بخاف عليكي"، خلال سيرهما في شوارع باريس. وعلّق الحلاني على الفيديو، قائلًا: "شو بخاف عليكي من شوارع باريس.. وما أجمل الخوف على من تحب.. بحبكم وأتمنى شو بخاف عليكي تنال إعجابكم". ونال الفيديو إعجاب متابعي عاصي الحلاني، الذين أشادوا بقصّة حبه مع زوجته، داعين الله أنْ يحفظ قصّة حبّهما. ولفتتْ إحدى المتابعات، إلى أنّ الفيديو ذكرها بأغاني عاصي القديمة، قائلة: "ذكرتونا بأيام وإني مارق ماريت وبعد السلام". وأضافتْ

جذب الفنان اللبنانيّ، عاصي الحلاني، الأنظار برومانسيته مع زوجته، كوليت بولس، خلال قضائهما إجازة عائلية في العاصمة الفرنسية، باريس.

ونشر عاصي، عبر صفحته بموقع "إنستغرام"، فيديو له، خلال غنائه لزوجته أغنيته الجديدة "شو بخاف عليكي"، خلال سيرهما في شوارع باريس.

وعلّق الحلاني على الفيديو، قائلًا: "شو بخاف عليكي من شوارع باريس.. وما أجمل الخوف على من تحب.. بحبكم وأتمنى شو بخاف عليكي تنال إعجابكم".

ونال الفيديو إعجاب متابعي عاصي الحلاني، الذين أشادوا بقصّة حبه مع زوجته، داعين الله أنْ يحفظ قصّة حبّهما.

ولفتتْ إحدى المتابعات، إلى أنّ الفيديو ذكرها بأغاني عاصي القديمة، قائلة: "ذكرتونا بأيام وإني مارق ماريت وبعد السلام".

وأضافتْ متابعة أخرى:"ما أحلاكم وما أحلى حبكم لبعض الله يحميكم".