منة فضالي: الوسط الفني بلا مشاعر.....

أخبار النجوم

منة فضالي: الوسط الفني بلا مشاعر.. وهذا أكثر ما أندم عليه بحياتي!

كشفت الفنانة منة فضالي أنها تخضع حاليًا لنظام غذائي كيميائي وهو صعب للغاية، موضحةً أنها نجحت في خسارة 7 كيلو من وزنها خلال 3 أسابيع بفضله. وأوضحت الممثلة المصرية أنها تتحمّل هذا النظام رغم صعوبته لأنه يتميز بالالتزام بتناول الأكلات المفيدة فقط، مشيرةً إلى أن إفطارها أحيانًا يكون ثمرة واحدة من "الكيوي". وقالت فضالي إنها تعشق الوقوف بالمطبخ وتنظيف المنزل ولا تعتمد على الخادمات، لافتةً إلى أن البعض لا يصدق أنها طباخة ماهرة ولكن من يعملون معها يكتشفون ذلك ويعتمدون عليها في إطعامهم طوال فترة التصوير. وحول إمكانية ارتباطها قريبًا، أكّدت أنها لا تتمنى الارتباط بأحد من الوسط الفني، إذ

كشفت الفنانة منة فضالي أنها تخضع حاليًا لنظام غذائي كيميائي وهو صعب للغاية، موضحةً أنها نجحت في خسارة 7 كيلو من وزنها خلال 3 أسابيع بفضله.

وأوضحت الممثلة المصرية أنها تتحمّل هذا النظام رغم صعوبته لأنه يتميز بالالتزام بتناول الأكلات المفيدة فقط، مشيرةً إلى أن إفطارها أحيانًا يكون ثمرة واحدة من "الكيوي".

وقالت فضالي إنها تعشق الوقوف بالمطبخ وتنظيف المنزل ولا تعتمد على الخادمات، لافتةً إلى أن البعض لا يصدق أنها طباخة ماهرة ولكن من يعملون معها يكتشفون ذلك ويعتمدون عليها في إطعامهم طوال فترة التصوير.

وحول إمكانية ارتباطها قريبًا، أكّدت أنها لا تتمنى الارتباط بأحد من الوسط الفني، إذ إن المشاعر الحقيقية غائبة بين الممثلين، كما أنهم أغلب الوقت منشغلون، وبالتالي جلوسهم مع بعضهما سيكون قليلًا.

ولفتت إلى أن حلمها بالتمثيل هو أداء دور المرأة القوية التي نفتقدها بالوقت الحالي مثل "كليوباترا" و"شجرة الدر"، موضحةً أنها تشعر أن هذه الشخصيات تشبهها.

وأشارت إلى أن واحدة من الأدوار التي ندمت لاعتذارها عن تقديمها؛ هو تجسيدها لدور زينة في فيلم "واحد صفر"، مؤكدةً أنها اعترضت عليه بداية لأنه يضم بعض المشاهد التي يصعب أن تؤديها ولكنها فوجئت بعد عرض العمل أنها غير موجودة.

الفيديو..