توبا بويوكستون تورِّط صنّاع مسلسل ي...

أخبار النجوم

توبا بويوكستون تورِّط صنّاع مسلسل يلدريم الجديد.. من سينقذهم؟

يبدو أن النجمة التركية توبا بويوكستون، فضّلت التفرّغ من أجل الاعتناء بابنتيها التوأم، على المشاركة في مسلسل مراد يلدريم الجديد والذي كان من المقرر ان تُشارك في بطولته. وأفادت وسائل إعلام تركية، أن توبا كانت قد انشغلت عن ابنتيها بسبب كثرة الأعمال التي تقوم بتصويرها، وأبرزها مسلسل "جسور والجميلة" إلى جانب الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، لذا فإنها قررت رفض أي عمل جديد لقضاء وقت أطول مع ابنتيها. انسحاب توبا وضع صنّاع مسلسل يلدريم الجديد في ورطة، فبدأوا بالبحث عن فنانة جديدة تحل محل بويوكستون، حيث أكدت تقارير محلية أن الفنانة بيرين سات هي البديلة الأنسب، وفي حال وافقت على المشاركة

يبدو أن النجمة التركية توبا بويوكستون، فضّلت التفرّغ من أجل الاعتناء بابنتيها التوأم، على المشاركة في مسلسل مراد يلدريم الجديد والذي كان من المقرر ان تُشارك في بطولته.

وأفادت وسائل إعلام تركية، أن توبا كانت قد انشغلت عن ابنتيها بسبب كثرة الأعمال التي تقوم بتصويرها، وأبرزها مسلسل "جسور والجميلة" إلى جانب الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، لذا فإنها قررت رفض أي عمل جديد لقضاء وقت أطول مع ابنتيها.

انسحاب توبا وضع صنّاع مسلسل يلدريم الجديد في ورطة، فبدأوا بالبحث عن فنانة جديدة تحل محل بويوكستون، حيث أكدت تقارير محلية أن الفنانة بيرين سات هي البديلة الأنسب، وفي حال وافقت على المشاركة في هذه العمل، سيتم التعاقد معها بشكل رسمي.

img

وكان يلدريم قد كشف في وقت سابق أنه بصدد تصوير عمل جديد، فيما كشفت بعض الصحف أن توبا بويوكستون ستشارك يلدريم المسلسل وذلك بعد نجاحهما سويًا في مسلسل "عاصي" والذي قدّماه في عام 2007 أي قبل ما يقارب الـ11 عامًا.

وأبدى وقتها الجمهور حماسًا كبيرًا لرؤية النجمين سويًا من جديد، حيث كانا قد حققا نجاحًا مميزًا في تركيا والوطن العربي وشكلا ثنائيًا قويًا.

وتأتي عودة يلدريم إلى الدراما بعد غياب بسبب انشغاله بزوجته المغربية إيمان الباني، وكان يلدريم قد أعلن أنه سيعود بمفاجأة كبيرة لجمهوره.