عمر الفيشاوي وخطيبته.. الأخ المُختل...

أخبار النجوم

عمر الفيشاوي وخطيبته.. الأخ المُختلف والابن الرافض لإثارة الجدل!

لا يعلمُ الكثير أن للفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي ابنًا آخرَ غير أحمد الفيشاوي وهو عمر، وذلك لابتعاده عن الأضواء وعالم الشهرة. عُمر هو الابن الأصغر للفنان فاروق الفيشاوي، يعيش حياته بعيدًا عن الأضواء وحالة الجدل التي يثيرها شقيقه باستمرار، ويبدو أن عمر يختلف بشكل كبير عن شقيقه، فهو إنسان اختار الابتعاد عن فلاشات الكاميرا، وأن يكون حديث المواقع الإخبارية واهتم بعالمه الخاص. وكان عمر الفيشاوي قد نشر مؤخرًا عبر أحد حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي صورةً تجمعه بخطيبته، والتي لفتت أنظار الجمهور إليها بسبب جمالها، وطبيعتها غير المتصنّعة على عكس خطيبة شقيق زوجها ندى كامل. وفور نشر عمر

لا يعلمُ الكثير أن للفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي ابنًا آخرَ غير أحمد الفيشاوي وهو عمر، وذلك لابتعاده عن الأضواء وعالم الشهرة.

عُمر هو الابن الأصغر للفنان فاروق الفيشاوي، يعيش حياته بعيدًا عن الأضواء وحالة الجدل التي يثيرها شقيقه باستمرار، ويبدو أن عمر يختلف بشكل كبير عن شقيقه، فهو إنسان اختار الابتعاد عن فلاشات الكاميرا، وأن يكون حديث المواقع الإخبارية واهتم بعالمه الخاص.

img

وكان عمر الفيشاوي قد نشر مؤخرًا عبر أحد حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي صورةً تجمعه بخطيبته، والتي لفتت أنظار الجمهور إليها بسبب جمالها، وطبيعتها غير المتصنّعة على عكس خطيبة شقيق زوجها ندى كامل.

وفور نشر عمر للصورة، بدأ عدد من النشطاء بعمل مقارنة بين عمر وشقيقه أحمد، حيث بدا عمر دون أية وشوم وشخصًا مختلفًا، فيما لاحظ عدد من روّاد السوشيال ميديا أنه قريب الشبه من والده.

وعلّق عدد كبير على خطيبة كل منهما فاعتبروا أن ندى كامل خطيبة أحمد إنسانة مثيرة للجدل مثله وتتعمّد التصرف بطريقة تُلفت الأنظار بالإضافة لملابسها المثيرة، فيما بدت خطيبة عمر إنسانة "طبيعية" على حدّ تعبيرهم لا تهمها الأضواء ولا تعنيها إثارة الجدل.

img

الفرقُ بين عمر وأحمد كان واضحًا بالشخصيات بشكل كبير، ليس فقط لأن الأخير دخل عالم الفن فيما اختار الأول الابتعاد، بل حتى في اعتزال عمر عن هذا العالم بشكل كامل، لدرجة أن هناك عددًا كبيرًا من الجمهور لا يعرف بوجوده، ولكن من ناحية الشكل فإن الاثنين يجمعهما شبه واضح بوالدهما الفنان فاروق الفيشاوي.

يُشار إلى أن الفنان المصري فاروق الفيشاوي كان قد أعلن مؤخرًا عن إصابته بمرض السرطان.