شاهدي.. خفايا لغة جسد دُنيا بطمة خل...

أخبار النجوم

شاهدي.. خفايا لغة جسد دُنيا بطمة خلال مُقابلتها التلفزيونية الأخيرة!

لاقت المقابلة التلفزيونية الأخيرة التي أجرتها الفنانة المغربية دنيا بطمة الكثير من المتابعة نظرا للجماهيرية التي تتمتع بها النجمة خصوصا عند انهيارها بالبكاء على الهواء  لحظة الحديث عن ابنة زوجها الفنانة حلا الترك. الخبير في تحليل لغة الجسد والبرمجة اللغوية العصبية نضال نصر الله، قال لـ"فوشيا" حول تلك المقابلة إنه كان من اللافت عند التطرق إلى موضوع السوشال ميديا إشهار الفنانة دنيا بطمة لأظافرها وكأنها تشهر سيفا للدفاع عن نفسها؛ ما يؤكد أن الأمر أغضبها، فما هو متعارف عليه أنه عند التحدث لا بد من عدم رفع اليدين فوق مستوى الذقن. كما أكد نصرالله أن تبدلاً حصل في نغمات صوت

لاقت المقابلة التلفزيونية الأخيرة التي أجرتها الفنانة المغربية دنيا بطمة الكثير من المتابعة نظرا للجماهيرية التي تتمتع بها النجمة خصوصا عند انهيارها بالبكاء على الهواء  لحظة الحديث عن ابنة زوجها الفنانة حلا الترك.

الخبير في تحليل لغة الجسد والبرمجة اللغوية العصبية نضال نصر الله، قال لـ"فوشيا" حول تلك المقابلة إنه كان من اللافت عند التطرق إلى موضوع السوشال ميديا إشهار الفنانة دنيا بطمة لأظافرها وكأنها تشهر سيفا للدفاع عن نفسها؛ ما يؤكد أن الأمر أغضبها، فما هو متعارف عليه أنه عند التحدث لا بد من عدم رفع اليدين فوق مستوى الذقن.

img

كما أكد نصرالله أن تبدلاً حصل في نغمات صوت الفنانة دنيا، إذ عمدت إلى تمييزها عن سواها من المصطلحات عندما تحدثت عن نفسها بالقول: "يلي صاير مع دنيا بطمة الإنسانة والفنانة..."، مؤكدا أنها عمدت إلى هذا الأمر لأنه يتعلق بشخصها.

وسلط نصرالله الضوء على حديث الفنانة بطمة عن نفسها، مشيرا إلى أنها تلجأ في كثير من الأحيان إلى وضع يديها جهة الصدر كمحاولة للقول: "أنا أحكي الصدق ومن قلبي".

img

ولفت كذلك إلى أنه عندما تطرقت مقدمة البرامج إلى زواجها من رجل مطلق ولديه عائلة كان اللافت تبدلا في تعابير وجهها إلى الغضب، فنظرت إليها من فوق عينيها ورفعت ذقنها وكأنها حضّرت نفسها لمواجهة وتهديد غير مباشرين.

img

واعتبر الخبير في تحليل لغة الجسد أنه من اللافت أن الفنانة دنيا ظهرت في المقابلة وهي تمسك يديها وكأن هناك أمورا تجري لا تعجبها وتحاول التخفيف من حدة التوتر.

img

أما في ما يتعلق بالابتسامات التي كانت تطلقها عند سماعها لسؤال معين، فقال إنها دليل على أنها تحاول الظهور وكأنها بريئة ومظلومة في كل ما ينسب إليها.

وختم الخبير في تحليل لغة الجسد نضال نصرالله حديثه بالقول إن الفنانة دنيا بطمة عمدت إلى وضع أصبعها تحت ذقنها عند الحديث كمحاولة لتوجيه نظرات الآخر باتجاه وجهها ليصدقها ويتعاطف معها أكثر.

img