أخبار النجوم

في الهالوين.. كيم وكلوي وكورتني كارداشيان في جزيرة بالي!

في الهالوين.. كيم وكلوي وكورتني كار...

مع اقتراب الهالوين، سافرت الأخوات الشّهيرات؛ كيم كلوي وكورتني كارداشيان مؤخرًا إلى جزيرة بالي الإندونيسية، من أجل أخذ قسطٍ من الرّاحة من إمبراطوريات الأعمال التي تُدرنها، وبالأخص كيم كارداشيان التي كانت مشغولة في الفترة الماضية بإطلاق مجموعاتٍ جديدة من المكياج، ضمن خط مُستحضرات التجميل الذي تُديره "KKW Beauty". ونشرت فتاة كارداشيان الأشهر "كيم" صورًا من الجزيرة الخلّابة عبر حسابها في "إنستغرام"، وظهرت وهي تستمتع بوقتها على الأرجوحة المُعلّقة بالأشجار قبالة شاطئ البحر، وقد ارتدت بكيني ورديًا كشف عن جسدها المليء بالمُنحنيات، وعلّقت على صورتها بكلمة "بالي" فقط. أمّا شقيقتها الكارداشينية الأصغر "كلوي"، فقد شاركت مُتابعيها على "إنستغرام" بصورة فاتنة، ظهرت فيها

مع اقتراب الهالوين، سافرت الأخوات الشّهيرات؛ كيم كلوي وكورتني كارداشيان مؤخرًا إلى جزيرة بالي الإندونيسية، من أجل أخذ قسطٍ من الرّاحة من إمبراطوريات الأعمال التي تُدرنها، وبالأخص كيم كارداشيان التي كانت مشغولة في الفترة الماضية بإطلاق مجموعاتٍ جديدة من المكياج، ضمن خط مُستحضرات التجميل الذي تُديره "KKW Beauty".

ونشرت فتاة كارداشيان الأشهر "كيم" صورًا من الجزيرة الخلّابة عبر حسابها في "إنستغرام"، وظهرت وهي تستمتع بوقتها على الأرجوحة المُعلّقة بالأشجار قبالة شاطئ البحر، وقد ارتدت بكيني ورديًا كشف عن جسدها المليء بالمُنحنيات، وعلّقت على صورتها بكلمة "بالي" فقط.

أمّا شقيقتها الكارداشينية الأصغر "كلوي"، فقد شاركت مُتابعيها على "إنستغرام" بصورة فاتنة، ظهرت فيها وهي ترتدي توب بحمالات سباغتي، وقد غطّت وجهها بنظارات شمسية فاخرة ضخمة، واعتمدت ستايل شعر الكعكة العلوية المشدودة المُقترنة بالخصلات الخلفية المُنسدلة.

وأرفقت كلوي صورتها مع تعليقٍ تحفيزي، قالت فيه: "كُن شُجاعًا في تحقيق أحلامك التي تشعل الحماس في روحك"، ومن ثمّ نشرت صورةً أخرى لرضيعتها "ترو" وهي على متن الطّائرة.

مارست الشقيقة الكُبرى كُورتني كارداشيان طُقوسها الخاصة في الرّحلة الترفيهية، والتي خيّم عليها الطّابع الاستجمامي، استوحتها من فيلم جوليا روبرتس الشّهير "Eat Pray Love"، حيث ظهرت وهي تزور أحد معابد الجزيرة، وكان برفقتها ابنتها بينيلوبي (6 أعوام).

 

اترك تعليقاً