حليمة بولند تُغازل بنات السعودية.....

أخبار النجوم

حليمة بولند تُغازل بنات السعودية.. فهل أرادت فتح صفحة جديدة معهن؟!

نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" وقائع تكريمها في عُمان من قبل مؤتمر يوم المرأة العُمانية في صحار. وظهرت بولند في الفيديو خلال جلوسها بجوار إحدى المخرجات السعوديات، والتي استغلّت بولند جلوسها بجوارها لتغازلها، قائلةً: "والله بنات السعودية على رأسي ما أحلاهم". https://www.youtube.com/watch?v=b22YKD1PhK4 وعانت حليمة بولند مؤخرًا من شرخ في علاقتها مع بنات السعودية، بعد تلقيها هدية بقيمة 3 ملايين ريال من مجهولين نسبت زورًا إلى شركة "عبد الصمد القرشي" مكتوبًا عليها عبارة "حليمة عبد الجليل بولند أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية" ما أثار غضب نساء المملكة واعتبروه تقليلًا من مكانتهن ووضعهن. وحرصت حليمة

نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" وقائع تكريمها في عُمان من قبل مؤتمر يوم المرأة العُمانية في صحار.

وظهرت بولند في الفيديو خلال جلوسها بجوار إحدى المخرجات السعوديات، والتي استغلّت بولند جلوسها بجوارها لتغازلها، قائلةً: "والله بنات السعودية على رأسي ما أحلاهم".

وعانت حليمة بولند مؤخرًا من شرخ في علاقتها مع بنات السعودية، بعد تلقيها هدية بقيمة 3 ملايين ريال من مجهولين نسبت زورًا إلى شركة "عبد الصمد القرشي" مكتوبًا عليها عبارة "حليمة عبد الجليل بولند أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية" ما أثار غضب نساء المملكة واعتبروه تقليلًا من مكانتهن ووضعهن.

وحرصت حليمة بالفيديو على التقاط الصور مع الحضور بحفل تكريمها ومنهن الفنانة والمنتجة البحرينية زينب العسكري، مشيرةً إلى أنها تعشقها وتقابلها دائمًا في سلطنة عمان التي تُحبها هي وأهلها.

 


 

قد يعجبك ايضاً