هل تُكرّر ميريام فارس ما فعلته بسمة...

أخبار النجوم

هل تُكرّر ميريام فارس ما فعلته بسمة بوسيل في إخفاء حملها؟!

عادت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لوسائل التواصل الاجتماعي بعد فترة من الغياب، بسبب أنباء عن إصابتها بمرض خطير لم تكشف طبيعته حتى اللحظة. وبعد عودة فارس وانتشار بعض الأنباء أنها قامت بتسجيل بعض أغاني ألبومها الجديد، الأمر الذي قد يُشكّك بصحة أخبار مرضها وسبب غيابها، انتشرت أخبار عديدة تُشير إلى أن الفنانة اللبنانية حامل بطفلها الثاني. وقالت هذه الأخبار إن فترة غياب فارس عن الأنظار والحديث عن مرض غامض أصابها هي فترة حملها. https://www.instagram.com/p/BpcREcwBiGC/?taken-by=myriamfares وتساءل عدد كبير من جمهور فارس عن حقيقة ما يحصل، خصوصًا في ظل إصرار المشاهير على إخفاء تفاصيل حياتهم الشخصية من زواج وحمل. واعتبر بعض النشطاء

عادت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لوسائل التواصل الاجتماعي بعد فترة من الغياب، بسبب أنباء عن إصابتها بمرض خطير لم تكشف طبيعته حتى اللحظة.

وبعد عودة فارس وانتشار بعض الأنباء أنها قامت بتسجيل بعض أغاني ألبومها الجديد، الأمر الذي قد يُشكّك بصحة أخبار مرضها وسبب غيابها، انتشرت أخبار عديدة تُشير إلى أن الفنانة اللبنانية حامل بطفلها الثاني.

وقالت هذه الأخبار إن فترة غياب فارس عن الأنظار والحديث عن مرض غامض أصابها هي فترة حملها.

وتساءل عدد كبير من جمهور فارس عن حقيقة ما يحصل، خصوصًا في ظل إصرار المشاهير على إخفاء تفاصيل حياتهم الشخصية من زواج وحمل.

واعتبر بعض النشطاء أن فارس قد تكون مرّت ببعض المشاكل في حملها وهو الأمر الذي تطلّب أن تقضي فترة راحة للحفاظ عليه، ولحرصها على إخفاء هذا الحمل قرّرت استغلال قصة مرضها المُنتشرة وعدم نفيها.

يُذكر أن فارس التزمت الصمت حيال موضوع إصابتها بالسرطان لفترة طويلة، ثم خرجت ونفت الأمر، إلا انها أكدت أنها ليست بصحة جيدة تاركةً باب التكهنات حول مرضها مفتوحًا.

والجديرُ بالذكر أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس تحرص على إخفاء زوجها وابنها عن الإعلام بشكل كبير، حتى خلال عزاء والدها رفضت تواجد الصحافة والإعلام.

فهل تفاجئنا فارس بخبر إنجابها مثلما فعلت المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، والتي نفت حملها حتى وضعها طفلها الثالث آدم؟!