لماذا تخاف حليمة بولند من تواجدها ف...

أخبار النجوم

لماذا تخاف حليمة بولند من تواجدها في سلطنة عُمان؟

شاركت الفنانة والإعلامية الكويتية حليمة بولند متابعيها، لحظة وصولها إلى مطار سلطنة عمان، عبر نشرها مقطع فيديو على تطبيق "سناب شات"، وذلك استعدادًا لحضور حفل تكريمها على هامش مؤتمر للمرأة العمانية في صحار. وأعربت بولند عن سعادتها البالغة بالاستقبال الحافل من قبل بعض المسؤولين والإعلاميات العمانيات في المطار، مشيرة إلى أنها تحب سلطنة عمان وأهلها كثيرًا. ومازحت حليمة صديقاتها من الإعلاميات العمانيات حول خوفها من الإصابة بمرض السكر نتيجة تناولها الحلوى العمانية بكثرة دون السيطرة على نفسها. وقالت الإعلامية الكويتية: "بنات استعدوا اليوم وباشر وعقب باشر هيكون فطاري وغداي وعشاي حلوى عمانية ولبان عماني ..وإذا رديت الكويت فيني سكر الله

شاركت الفنانة والإعلامية الكويتية حليمة بولند متابعيها، لحظة وصولها إلى مطار سلطنة عمان، عبر نشرها مقطع فيديو على تطبيق "سناب شات"، وذلك استعدادًا لحضور حفل تكريمها على هامش مؤتمر للمرأة العمانية في صحار.

وأعربت بولند عن سعادتها البالغة بالاستقبال الحافل من قبل بعض المسؤولين والإعلاميات العمانيات في المطار، مشيرة إلى أنها تحب سلطنة عمان وأهلها كثيرًا.

ومازحت حليمة صديقاتها من الإعلاميات العمانيات حول خوفها من الإصابة بمرض السكر نتيجة تناولها الحلوى العمانية بكثرة دون السيطرة على نفسها.

وقالت الإعلامية الكويتية: "بنات استعدوا اليوم وباشر وعقب باشر هيكون فطاري وغداي وعشاي حلوى عمانية ولبان عماني ..وإذا رديت الكويت فيني سكر الله يستر".

وتابعت: "يعني نفسي اهدي اللعب وأوقف عن الحلويات لكن ماكو فايدة إذا جيت عمان ما أقدر أقاوم الحلوى العمانية لذيذه لذاذة مافي زيها والله".