أخبار النجوم

نانسي عجرم: "أملك بيتًا في باريس.. وبناتي متعودين على غيابي"!

نانسي عجرم: "أملك بيتًا في باريس.....

أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أن الوقوف على مسارح باريس العريقة نقطة مهمة في حياتها الفنية؛ لأن كبار النجوم حرصوا على الغناء عليها إلى جانب أن باريس بلد راق وشعبه يعشق الفن ويقدره. وكشفت في لقاء تلفزيوني أنها أصبحت مؤخرا كثيرة السفر لباريس بعد شرائها وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم منزلاً هناك، موضحة أنها تشعر أنها بلدها الثاني وامتلاكها بيتاً هناك ساهم في زيادة هذا الإحساس. وأضافت أن ابنتيها تعشقان السفر إليها وترتاحان هناك، مشيرة إلى أنها أصرت على شراء منزل حتى تستطيعا الدراسة في جامعات باريس إذا أرادتا ذلك في المستقبل. ولفتت نانسي عجرم إلى أنها أصبحت في الشهر

أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أن الوقوف على مسارح باريس العريقة نقطة مهمة في حياتها الفنية؛ لأن كبار النجوم حرصوا على الغناء عليها إلى جانب أن باريس بلد راق وشعبه يعشق الفن ويقدره.

وكشفت في لقاء تلفزيوني أنها أصبحت مؤخرا كثيرة السفر لباريس بعد شرائها وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم منزلاً هناك، موضحة أنها تشعر أنها بلدها الثاني وامتلاكها بيتاً هناك ساهم في زيادة هذا الإحساس.

وأضافت أن ابنتيها تعشقان السفر إليها وترتاحان هناك، مشيرة إلى أنها أصرت على شراء منزل حتى تستطيعا الدراسة في جامعات باريس إذا أرادتا ذلك في المستقبل.

ولفتت نانسي عجرم إلى أنها أصبحت في الشهر السادس من الحمل في ابنتها الثالثة، لافتة إلى أن أغنية "يا بنات" صارت تمثلها، مضيفة أنها لم تستقر بعد على اسم طفلتها الجديدة.

وشددت المطربة الشهيرة على أنها على الرغم من انشغالاتها الفنية ولكنها تستطيع التنسيق بين منزلها وبناتها وفنها مثل أي زوجة عاملة ويساعدها في ذلك زوجها ووالدتها.

وحول مدي ارتباطها بالسوشال ميديا، قالت نانسي إنها صارت جزءاً كبيراً من حياة الناس وتساهم في انتشار أعمال الفنان بشكل أكبر، كما أن الجمهور يحب من خلالها أن يتعرف على أحدث الأخبار الشخصية والفنية للنجم الذي يحبونه.

وأضافت أنها لا تقرأ كل التعليقات التي تأتي إليها عبر صفحاتها بمواقع التواصل، ولكن أحيانًا العاملين معها يبلغونها ببعض الذي يكتب.

 

اترك تعليقاً