لُجين عمران.. الإعلاميّة المثيرة لل...

أخبار النجوم

لُجين عمران.. الإعلاميّة المثيرة للشائعات والانتقادات!

احتفلتْ الإعلامية لجين عمران، بعيد ميلادها الـ41 قبل يومين، إذْ أقامت حفلاً ضخمًا في دبي، حضره عدد كبير من المشاهير المقرّبين، ومن ضمنهم أفراد عائلتها. واختارتْ الإعلامية السعودية لهذه المناسبة، فُستانًا من اللّون الذهبيّ اللّامع، تميّز بوجود حزام من اللّون الأسود في منتصفه، مع شراشيب في القسم السفليّ منه، فيما حمل الفستان توقيع دار الأزياء العالمية لابورجوازي، والتي عملت عليه مدة أسبوع كامل، وتمّ تسليمه لها قبل الحفل بساعات فقط. https://www.youtube.com/watch?v=S4gFCrFnDaU وهنا مجموعة من المعلومات، التي رصدتها "فوشيا"، عن لجين عمران، التي يُنظر إليها بوصفها رمزًا للأناقة ومثارًا للشائعات، والانتقادات: لجين عمران سعودية الجنسية، من مواليد الـ 26 من أكتوبر

احتفلتْ الإعلامية لجين عمران، بعيد ميلادها الـ41 قبل يومين، إذْ أقامت حفلاً ضخمًا في دبي، حضره عدد كبير من المشاهير المقرّبين، ومن ضمنهم أفراد عائلتها.

واختارتْ الإعلامية السعودية لهذه المناسبة، فُستانًا من اللّون الذهبيّ اللّامع، تميّز بوجود حزام من اللّون الأسود في منتصفه، مع شراشيب في القسم السفليّ منه، فيما حمل الفستان توقيع دار الأزياء العالمية لابورجوازي، والتي عملت عليه مدة أسبوع كامل، وتمّ تسليمه لها قبل الحفل بساعات فقط.

وهنا مجموعة من المعلومات، التي رصدتها "فوشيا"، عن لجين عمران، التي يُنظر إليها بوصفها رمزًا للأناقة ومثارًا للشائعات، والانتقادات:

لجين عمران سعودية الجنسية، من مواليد الـ 26 من أكتوبر عام 1977، وهي شقيقة الفنانة أسيل عمران الكبرى، تزوّجتْ في سنّ صغيرة، من رجل سعوديّ، أنجبتْ منه ابنها سمير، وابنتها جيلان، لكنّهما انفصلا لاحقًا.

وأخفتْ عمران أولادها فترة طويلة عن الإعلام، وصرّحتْ في أكثر من مناسبة، أنّ ذلك يأتي بناءً على طلب طليقها، أي والدهما الذي لا يعلم أحد هويته.

لكن في العام الماضي، انتشرت صور لابنيها، وهو الظهور الأوّل لهما، وبدتْ ابنتها قريبة الشَّبه منها، علمًا أنّ ولديها يعيشان بعيدًا عنها، مع والدهما في الإمارات.

img

وكشفتْ عمران في أحد تصريحاتها الإعلامية، إنّها تزوّجتْ من رجل سعوديّ، وآخر قطري.

وتثير عمران الجدل، بسبب ثروتها، خصوصًا بعد بناء منزل فخم في دبي، بالإضافة لحياة التّرف التي تعيشها، والتي لا تتردّد في نشر تفاصيلها عبر منصّات التواصل الاجتماعي الخاصّة بها.

أما فيما يتعلّق بحياتها المهنية، فتركتْ عمران بشكل مفاجئ مجموعة قنوات "ام بي سي"، بعدما حقّقتْ شهرة واسعة من خلالها، وكشفتْ، أنّ أحد الأشخاص العاملين، كان وراء تركها للقناة.

وتعتبر حياة عمران، محطّ أنظار ومراقبة من الجميع، لذلك هي عُرضة للإشاعات، والانتقادات في أيّ تصرف، وهو الأمر الذي واجهته بعد انتشار فيديو لها، من حفل زفاف نسائيّ مؤخرًا، حيث ظهرتْ فيه وهي ترقص بطريقة، وصفها كثيرون بالـ"مُثيرة".