أخبار النجوم

ميمي جمال بفستان مكشوف في زفاف حفيدتها.. وهيفاء وهبي بإطلالة مُكررة!

ميمي جمال بفستان مكشوف في زفاف حفيد...

على الرغم من اعتزالها الفن، إلا أن الفنانة المصرية ميمي جمال عادت إلى أجواء الساحة الفنية من خلال حفل زفاف حفيدتها، حيث شاركت محبيها تلك اللحظات السعيدة. فبعد اختفائها لمدة سنتين عقب وفاة زوجها الممثل حسن مصطفى، أطلت ميمي في حفل زفاف حفيدتها مريم الذي أحيته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وسط حضور كبير من نجوم الفن. وحرصت ميمي جمال التي ولدت لأب مصري وأم يونانية، على التقاط الصور مع هيفاء وهبي التي أشعلت الحفل، حيث باتت ميمي محط أنظار العديد من متابعيها لما يحمله حضورها من أناقة تجلت بفستان أسود مغطى بالباييت البراق مع طبقة شفافة عند منطقة الصدر. بدورها،

على الرغم من اعتزالها الفن، إلا أن الفنانة المصرية ميمي جمال عادت إلى أجواء الساحة الفنية من خلال حفل زفاف حفيدتها، حيث شاركت محبيها تلك اللحظات السعيدة.

فبعد اختفائها لمدة سنتين عقب وفاة زوجها الممثل حسن مصطفى، أطلت ميمي في حفل زفاف حفيدتها مريم الذي أحيته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وسط حضور كبير من نجوم الفن.

وحرصت ميمي جمال التي ولدت لأب مصري وأم يونانية، على التقاط الصور مع هيفاء وهبي التي أشعلت الحفل، حيث باتت ميمي محط أنظار العديد من متابعيها لما يحمله حضورها من أناقة تجلت بفستان أسود مغطى بالباييت البراق مع طبقة شفافة عند منطقة الصدر.

بدورها، بدت هيفاء فاتنة وفي قمة الأناقة، خلال إطلالتها في الزفاف مرتدية "جمبسوت" باللون الأسود من لابورجوازي، ورغم أنه أظهر قوامها الممشوق، إلا أنها وقعت في فخ التكرار حيث سبق وأن ارتدت الجمبسوت في عام 2016.

 

اترك تعليقاً