إليسا بفستان جيجي حديد في عيد ميلاد...

أخبار النجوم

إليسا بفستان جيجي حديد في عيد ميلادها الاستثنائيّ.. وهذا مصمّمه!

احتفلتْ الفنانة اللبنانية، إليسا، بعيد ميلادها، وسط لفيف من أصدقائها المقرّبين، في حفل سادته أجواء استثنئاية، وبهجة عارمة. https://www.instagram.com/p/Bpc5cMzh6rG/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=mn6izdsn200s ويظهر في الفيديو، الذي نشرته إليسا، عبر حسابها على إنستغرام، أنّه تمّ تزيين مكان الاحتفال بالكامل بالورود. بالإضافة إلى أنّ تصميم قوالب الحلوى نفسها، كان على شكل الورود أيضًا، وهو ما أضفى حالة من البهجة على الأجواء. https://www.instagram.com/p/Bpc0KFbBCMO/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1jlwxhoiygi6s واختارتْ إليسا فستانًا ورديًا من توقيع علامة "موغلير" لمجموعة خريف 2018، وكانت قد سبقتها وارتدته عارضة الأزياء الشّهيرة، جيجي حديد.    https://www.instagram.com/p/Bpc4j44hyt_/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=ms2drdl95tbd وأشعلتْ النجمة اللبنانية الحفل، بغنائها واحتضانها لأصدقائها المقرّبين والرّقص معهم، وهو ما عكس حالة الفرح والسعادة، التي تعيشها هذه الأيام، خاصة

احتفلتْ الفنانة اللبنانية، إليسا، بعيد ميلادها، وسط لفيف من أصدقائها المقرّبين، في حفل سادته أجواء استثنئاية، وبهجة عارمة.

ويظهر في الفيديو، الذي نشرته إليسا، عبر حسابها على إنستغرام، أنّه تمّ تزيين مكان الاحتفال بالكامل بالورود. بالإضافة إلى أنّ تصميم قوالب الحلوى نفسها، كان على شكل الورود أيضًا، وهو ما أضفى حالة من البهجة على الأجواء.

واختارتْ إليسا فستانًا ورديًا من توقيع علامة "موغلير" لمجموعة خريف 2018، وكانت قد سبقتها وارتدته عارضة الأزياء الشّهيرة، جيجي حديد.

img img

 https://www.instagram.com/p/Bpc4j44hyt_/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=ms2drdl95tbd

وأشعلتْ النجمة اللبنانية الحفل، بغنائها واحتضانها لأصدقائها المقرّبين والرّقص معهم، وهو ما عكس حالة الفرح والسعادة، التي تعيشها هذه الأيام، خاصة بعد تعافيها من مرض السّرطان، وكأنّها ولدتْ من جديد.

ومن جانبها، هنأتْ النجمة الإماراتية، أحلام، إليسا بعيد ميلادها، من خلال تغريدة عبر حسابها الرسميّ في "تويتر"، قائلة: "كل عام وأنتي أحن وأطيب وأجمل قلب صديقتي الجميله قلباً وقالباً.. اللوس بحببببببك كل عام وأنتي بألف خير. ويارب هذي السنة سنة الحب والسعادة والنجاح والصحة وتمامها".

 


 

قد يعجبك ايضاً