أخبار النجوم

حذف ألبوم شيرين عبد الوهاب "أنا كتير" من "يوتيوب".. ونشطاء غاضبون!

حذف ألبوم شيرين عبد الوهاب "أنا كتي...

فوجئت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب بحذف شركة نجوم ريكوردز ألبومها "أنا كتير" من موقع الفيديو العالمي يوتيوب، بعد الخلافات التي نشبت بين المطربة وشركة الإنتاج. وأطلق مغردون على موقع تويتر هاشتاج #نجوم_ريكوردز_كدابيين للتعبير عن تضامنهم مع المطربة المصرية في أزمتها مع الشركة. وقالت إحدى المغردات "في الزمن ده الكدابيين مابقوش بيفتكروا زي اللي بيحصل كده بتنكروا فضلها ان هي اللي شهرتكوا وخلتنا نعرف أصلا في شركة اسمها كده بدل ماتشكروها عيب عليكو بجد بس برضو هتكسر الدنيا من غيركوا ونقعد نتفرج عليكوا وانتوا بتندموا". وقال أحد المتابعين: "والله لولا شيرين عبد الوهاب مكناش عرفناكم"، فيما اكتفى آخر بكتابة: "أندال". وأثارت

فوجئت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب بحذف شركة نجوم ريكوردز ألبومها "أنا كتير" من موقع الفيديو العالمي يوتيوب، بعد الخلافات التي نشبت بين المطربة وشركة الإنتاج.

وأطلق مغردون على موقع تويتر هاشتاج #نجوم_ريكوردز_كدابيين للتعبير عن تضامنهم مع المطربة المصرية في أزمتها مع الشركة.

وقالت إحدى المغردات "في الزمن ده الكدابيين مابقوش بيفتكروا زي اللي بيحصل كده بتنكروا فضلها ان هي اللي شهرتكوا وخلتنا نعرف أصلا في شركة اسمها كده بدل ماتشكروها عيب عليكو بجد بس برضو هتكسر الدنيا من غيركوا ونقعد نتفرج عليكوا وانتوا بتندموا".

وقال أحد المتابعين: "والله لولا شيرين عبد الوهاب مكناش عرفناكم"، فيما اكتفى آخر بكتابة: "أندال".

وأثارت تلك الخطوة من نجوم ريكوردز غضب محمد عبدالوهاب شقيق المطربة، الذي أعرب عن امتعاضه من حذف الألبوم، فكتب في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "حسبي الله ونعمة الوكيل مجهود وتعب سنين".

وكانت الشركة رفعت دعوى قضائية ضد شيرين، بسبب إنتاج ألبومين منحتهما المطربة لشركة أخرى، وقالت الشركة في بيان إنها قاضت عبدالوهاب بسبب حصولها على مبلغ 4.75 مليون جنيه "263 ألف دولار" مقابل تنفيذ الألبوم الجديد، لكنها حصلت على الأموال ومنحت الألبوم لشركة إنتاج أخرى.

وأضافت أنها تعاقدت عام 2013 مع المطربة على تنفيذ 3 ألبومات بواقع ألبوم واحد كل عام ونصف العام، حيث التزمت الشركة بسداد المبالغ المستحقة من تنفيذ الألبومات المتفق عليها، لكن المطربة لم تسلم الشركة سوى ألبوم واحد وهو "أنا كتير" عام 2014.

وتابعت الشركة أن شيرين كانت مطالبة بتسليم الشركة ألبومين آخرين عام 2016/ 2017 وآخر عام 2017/ 2018، لكنّها امتنعت عن تسليم الشركة الألبومين الآخرين، وتجاهلت مطالب الشركة برد الأموال.

ألبوم "أنا كتير" طرح في الـ 16 من يناير 2014، وحصد نجاحًا كبيرًا، حيث حقق في أقل من 24 ساعة أكثر من 12 مليون مستمع على أحد المواقع، ويعد الألبوم هو السادس في مسيرة شيرين الفنية منذ عام 2003، ويضم 12 أغنية.

 

اترك تعليقاً