أخبار النجوم

وعد تُواجه اتهامات بتشويه صُورة فتيات السُعودية.. والسبب رقصها بهذا الفيديو!

وعد تُواجه اتهامات بتشويه صُورة فتي...

تعرضت الفنانة السعودية وعد لموجة من الانتقادات بسبب رقصها مع الفنان المصري إدوارد بكواليس برنامج "القاهرة اليوم" على قناة "أوربت" الذي حلت عليه ضيفة. وظهرت وعد في الفيديو الذي تم تداوله لها عبر السوشال ميديا وهي ترقص باندماج على موسيقى أغنية "لولا الملامة" مع إدوارد، إلى جانب التقاطها صورة "سيلفي" مع فريق عمل البرنامج. https://www.instagram.com/p/BpZywylAFMO/?taken-by=dr_mshaher وأثار مقطع الفيديو غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا أن رقصها غير لائق بل أن البعض زعم بأنها تشوه صورة فتيات السعودية بأفعالها. وأشارت إحدى الناشطات إلى أن رقصها بالفيديو يتناقض مع دعوتها لفتيات السعودية بقيادة السيارات بملابس محتشمة، قائلة: "هاذي اللي

تعرضت الفنانة السعودية وعد لموجة من الانتقادات بسبب رقصها مع الفنان المصري إدوارد بكواليس برنامج "القاهرة اليوم" على قناة "أوربت" الذي حلت عليه ضيفة.

وظهرت وعد في الفيديو الذي تم تداوله لها عبر السوشال ميديا وهي ترقص باندماج على موسيقى أغنية "لولا الملامة" مع إدوارد، إلى جانب التقاطها صورة "سيلفي" مع فريق عمل البرنامج.

وأثار مقطع الفيديو غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا أن رقصها غير لائق بل أن البعض زعم بأنها تشوه صورة فتيات السعودية بأفعالها.

وأشارت إحدى الناشطات إلى أن رقصها بالفيديو يتناقض مع دعوتها لفتيات السعودية بقيادة السيارات بملابس محتشمة، قائلة: "هاذي اللي قبل فترة طلعت تقول سوقوا بحشمتكم يا بنات ولا تخلون لأحد علينا درب.. هذا درس للي يأخذون الحكمة والنصايح من المشاهير ويتداولون مقاطعهم اللي تهز فوق أكبر مثال".

وانتقدتها ناشطة أخرى، قائلة: "بعدين تيجي فالسناب تقول ربي اغفر لي وسامحني، اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا".

 

اترك تعليقاً