نيرمين ماهر: "جمالي أدخلني التمثيل"...

أخبار النجوم

نيرمين ماهر: "جمالي أدخلني التمثيل".. وتؤكّد أنّ ملابسها أساس خلافاتها مع زوجها!

قالت الفنانة نيرمين ماهر، إنّها تعرّضتْ للظلم، بسبب ملامحها، والأدوار التي لعبتها في معظم أعمالها الفنية، مشيرةً، إلى أنّ ذلك ترك انطباعًا عنها لدى الكثيرين، بأنّها شخصية قوية، لا تسكت عن حقّها. وأضافتْ الفنانة المصرية في تصريحات تلفزيونية، أنّ شخصيتها الحقيقية عكس ذلك تمامًا، ولا تمتّ لأيّ صلة بالشّكل الذي تظهر فيه على الشاشة. وأكّدت نيرمين، أنّ النجم المصري عادل إمام، له الفضل الأوّل عليها في اقتحامها لعالم التمثيل، وذلك من خلال مشاركتها في فيلم "السفارة في العمارة". وأشارتْ، إلى أنّ جمالها كان السبب الرئيسي لدخولها مجال التمثيل، ولكنّها لم تصل إلى المكانة، التي تريدها حتى الآن، بسبب رفضها تقديم

قالت الفنانة نيرمين ماهر، إنّها تعرّضتْ للظلم، بسبب ملامحها، والأدوار التي لعبتها في معظم أعمالها الفنية، مشيرةً، إلى أنّ ذلك ترك انطباعًا عنها لدى الكثيرين، بأنّها شخصية قوية، لا تسكت عن حقّها.

وأضافتْ الفنانة المصرية في تصريحات تلفزيونية، أنّ شخصيتها الحقيقية عكس ذلك تمامًا، ولا تمتّ لأيّ صلة بالشّكل الذي تظهر فيه على الشاشة.

وأكّدت نيرمين، أنّ النجم المصري عادل إمام، له الفضل الأوّل عليها في اقتحامها لعالم التمثيل، وذلك من خلال مشاركتها في فيلم "السفارة في العمارة".

وأشارتْ، إلى أنّ جمالها كان السبب الرئيسي لدخولها مجال التمثيل، ولكنّها لم تصل إلى المكانة، التي تريدها حتى الآن، بسبب رفضها تقديم أيّ تنازلات.

وقالت، إنّ زوجها يغار عليها بشدّة من المعجبين، بالإضافة إلى أنّ أغلب الخلافات بينهما على الملابس، نظرًا لأنّه يضع العديد من المحاذير.