أخبار النجوم

شيرين عبدالوهاب "تُمطر" زوجها غزلاً بعد نجاح ألبومها الجديد!

شيرين عبدالوهاب "تُمطر" زوجها غزلاً...

يبدو أن المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب تعيش أسعد لحظات حياتها خلال هذه الفترة، تزامنًا مع طرح ألبومها الجديد "نسّاي"، وحالة الحب المنسجمة فيها مع زوجها الفنان حسام حبيب. شيرين استغلت نجاح ألبومها بعد أيام قليلة من طرحه على قناتها الرسمية بـ"يوتيوب"، لتمارس هوايتها المفضلة بمغازلة زوجها والتعبير عن حبها الشديد له. وكتبت عبدالوهاب عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام: "إنت الحلم اللي اتحول حقيقة ولما ببص للقمر النهاردة، بهديلك نجاح الألبوم ده ومش لاقية كلام يتقال غير إني حلمت بيك، حسام يا روحي بحبك". واعتادت شيرين على مغازلة حبيب في كل مناسبة فنية أو لقاء صحفي تظهر به، كما

يبدو أن المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب تعيش أسعد لحظات حياتها خلال هذه الفترة، تزامنًا مع طرح ألبومها الجديد "نسّاي"، وحالة الحب المنسجمة فيها مع زوجها الفنان حسام حبيب.

شيرين استغلت نجاح ألبومها بعد أيام قليلة من طرحه على قناتها الرسمية بـ"يوتيوب"، لتمارس هوايتها المفضلة بمغازلة زوجها والتعبير عن حبها الشديد له.

وكتبت عبدالوهاب عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام: "إنت الحلم اللي اتحول حقيقة ولما ببص للقمر النهاردة، بهديلك نجاح الألبوم ده ومش لاقية كلام يتقال غير إني حلمت بيك، حسام يا روحي بحبك".

واعتادت شيرين على مغازلة حبيب في كل مناسبة فنية أو لقاء صحفي تظهر به، كما صرحت من قبل أنها "جريئة" ولا تخجل من التعبير عن حبها لزوجها أمام الجميع، عكس حسام الذي يوفر كلمات الغزل عندما يصبحان وحدهما.

يذكر أن ألبوم شيرين "نسّاي" لاقى صدى واسعًا لدى جمهورها، حيث يضم 12 أغنية، تعاونت فيها مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين، منها: "حبة جنة، كدابين، أبو الرجالة، ضعفي، بيصعب عليا، تاج على راسك، يا ريتها جت، طيبة وجدعة، لواني، كلام عينيه ونساي".

 

اترك تعليقاً