بعد أنباء تعرُّضها لحادث أثناء تصوي...

أخبار النجوم

بعد أنباء تعرُّضها لحادث أثناء تصوير أغنيتها.. نجوى كرم ترد!

نفت المطربة اللبنانية نجوى كرم ما جرى تداوله خلال الساعات الماضية بشأن تعرُّضها لحادث أثناء تصويرها فيديو كليب أغنية جديدة لها. وغرّدت شمس الأغنية اللبنانية عبر حسابها على موقع "تويتر" لطمأنة كل محبيها بأنها بخير واصفةً تلك الأخبار المتداولة بأنها مجرّد شائعات مغرضة، إذ قالت: "ما تسمعوا إشاعات مغرضة كانت أو من دون قصد.. أنا بخير". https://twitter.com/najwakaram/status/1055145573626589184 وكانت أنباء قد تردّدت على بعض المواقع الإخبارية نقلتها عن برنامج تليفزيوني تفيد بأن نجوى كرم تعرّضت لحادث اصطدام رأسها بكرفان التصوير. واحتلّت نجوى كرم اهتمامات الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الاخيرة بسبب أعمالها التي تُجهّز لها وكذلك التغيرات التي أجرتها كخضوعها

نفت المطربة اللبنانية نجوى كرم ما جرى تداوله خلال الساعات الماضية بشأن تعرُّضها لحادث أثناء تصويرها فيديو كليب أغنية جديدة لها.

وغرّدت شمس الأغنية اللبنانية عبر حسابها على موقع "تويتر" لطمأنة كل محبيها بأنها بخير واصفةً تلك الأخبار المتداولة بأنها مجرّد شائعات مغرضة، إذ قالت: "ما تسمعوا إشاعات مغرضة كانت أو من دون قصد.. أنا بخير".

وكانت أنباء قد تردّدت على بعض المواقع الإخبارية نقلتها عن برنامج تليفزيوني تفيد بأن نجوى كرم تعرّضت لحادث اصطدام رأسها بكرفان التصوير.

واحتلّت نجوى كرم اهتمامات الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الاخيرة بسبب أعمالها التي تُجهّز لها وكذلك التغيرات التي أجرتها كخضوعها لعملية تجميل في الأنف، وحفلها في الأردن بتاريخ 23 نوفمبر المقبل، وكذلك التكهنات بشأن عودتها إلى شركة روتانا، حيث أثارت التساؤلات بعد نشر سالم الهندي مدير روتانا صورةً تجمعه بنجوى واكتفى بالتعليق: "لقاء لابد منه ولو كنا بعاد منضل قراب".