ما حقيقة حمل الدكتورة خلود بمولودها...

أخبار النجوم

ما حقيقة حمل الدكتورة خلود بمولودها الثاني؟.. هذا ما قاله زوجها!

أثار أمين زوج الفاشينيستا الكويتية ونجمة التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود، الشكوك حول حملها بمولودها الثاني، وذلك من خلال نشره مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات". وظهر أمين في الفيديو وهو يُقدّم الشكر لزوجته على مساندته في الظروف الصعبة التي مر بها بسبب الحادث الذي تعرّض له شقيقه خالد، مؤكدًا أنها كانت خيرَ سندٍ له في هذه الظروف الصعبة. وقال أمين لخلود: "الله لا يحرمني منج فوق تعب الدوام وتعب أمور راح تعرفون عنها قريب وما خلتني دقيقة"، وهو ما جعل العديد من متابعيه يشكون في حمل الدكتورة خلود. وكانت الدكورة خلود، قد أعلنت منذ أيام، عن تعرض شقيق زوجها إلى

أثار أمين زوج الفاشينيستا الكويتية ونجمة التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود، الشكوك حول حملها بمولودها الثاني، وذلك من خلال نشره مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات".

وظهر أمين في الفيديو وهو يُقدّم الشكر لزوجته على مساندته في الظروف الصعبة التي مر بها بسبب الحادث الذي تعرّض له شقيقه خالد، مؤكدًا أنها كانت خيرَ سندٍ له في هذه الظروف الصعبة.

وقال أمين لخلود: "الله لا يحرمني منج فوق تعب الدوام وتعب أمور راح تعرفون عنها قريب وما خلتني دقيقة"، وهو ما جعل العديد من متابعيه يشكون في حمل الدكتورة خلود.

وكانت الدكورة خلود، قد أعلنت منذ أيام، عن تعرض شقيق زوجها إلى حادث سير خطير، مطالبةً متابعيها بالدعاء له لكي يمر من مرحلة الخطر.

شاهد الفيديو..