أخبار النجوم

اقتياد ميغان ماركل خارج أحد الأسواق الأسترالية لدواع أمنية.. فماذا حدث؟

اقتياد ميغان ماركل خارج أحد الأسواق...

اضطر الطاقم الأمني المرافق لدوقة ساسكس، ميغان ماركل، لإنهاء تمشية كانت تقوم بها بأحد الأسواق بدولة "فيجي" صباح اليوم الأربعاء وذلك بعد وصولها هناك بمدة قصيرة! وسارع مرافقو ميغان بإخراجها من السوق وسط مخاوف من الحشد الضخم الذي كان متواجداً في المكان من محبي العائلة الملكية، وكانت ميغان تقوم بجولة في سوق سوفا قبل أن يتدخل الطاقم الأمني المرافق لها وينهي الجولة لاستشعاره أن هناك خطرا. وقال أحد شهود العيان إن مشاعر القلق كانت واضحة على ميغان قبل دخولها السوق وبدت وكأنها فاقدة التركيز تماماً، ولم تكن على طبيعتها المعتادة على الإطلاق، ثم همست بشيء ما على ما يبدو لأحد

اضطر الطاقم الأمني المرافق لدوقة ساسكس، ميغان ماركل، لإنهاء تمشية كانت تقوم بها بأحد الأسواق بدولة "فيجي" صباح اليوم الأربعاء وذلك بعد وصولها هناك بمدة قصيرة!

وسارع مرافقو ميغان بإخراجها من السوق وسط مخاوف من الحشد الضخم الذي كان متواجداً في المكان من محبي العائلة الملكية، وكانت ميغان تقوم بجولة في سوق سوفا قبل أن يتدخل الطاقم الأمني المرافق لها وينهي الجولة لاستشعاره أن هناك خطرا.

وقال أحد شهود العيان إن مشاعر القلق كانت واضحة على ميغان قبل دخولها السوق وبدت وكأنها فاقدة التركيز تماماً، ولم تكن على طبيعتها المعتادة على الإطلاق، ثم همست بشيء ما على ما يبدو لأحد مساعديها قبل أن يتم اصطحابها خارج المكان في الأخير.

وأضاف شاهد العيان هذا في تصريحات لصحيفة الميرور "توقفت الدوقة للحديث مع بائع أناناس في أحد الأكشاك ولم يبدُ على وجهها أي تعبيرات، وهو أمر غير معتاد منها".

وتابع بقوله: "الجو هناك كان حاراً ورطباً بشكل كبير للغاية وهي أجواء ليست بمثالية بالنسبة لسيدة حامل، وبعد تحدثها لحوالي دقيقة، توقفت ثم تحدثت للمساعد نفسه مرة أخرى قبل أن تغادر السوق بعدها بفترة قصيرة للغاية"، وبينما كان من المقرر أن تستمر زيارتها للسوق 15 دقيقة، لكنها لم تمكث هناك سوى 6 دقائق فقط.

 

 

اترك تعليقاً