أخبار النجوم

خالد عبدالرحمن يكشف عن إصابته بهذا المرض.. فما هو؟!

خالد عبدالرحمن يكشف عن إصابته بهذا...

كشف الفنان السعودي خالد عبدالرحمن عن إصابته بوعكة صحية من خلال تسجيل صوتي نشره عبر أحد حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي. وكان عبدالرحمن أعلن عن مروره بوعكة صحية صعبة منذ فترة طالبًا من جمهوره الدعاء له، ثم عاد وكشف عن طبيعة المرض الذي يُعاني منه وهو "الحزام الناري". وتفاعل نشطاء الإنترنت مع إعلان عبدالرحمن داعين له بالسلامة وأن يخرج من هذه المحنة، كما وصف عدد كبير من النشطاء الفنان السعودي بالفنان الخلوق، وقاموا بتدشين هاشتاغ حمل اسم #دعواتنا_لخالد_عبد الرحمن، من أجل مُساندته في محنته هذه. يُشار إلى أن آخر حفل للفنان السعودي كان في بلده الأم بمناسبة العيد الوطني السعودي

كشف الفنان السعودي خالد عبدالرحمن عن إصابته بوعكة صحية من خلال تسجيل صوتي نشره عبر أحد حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان عبدالرحمن أعلن عن مروره بوعكة صحية صعبة منذ فترة طالبًا من جمهوره الدعاء له، ثم عاد وكشف عن طبيعة المرض الذي يُعاني منه وهو "الحزام الناري".

وتفاعل نشطاء الإنترنت مع إعلان عبدالرحمن داعين له بالسلامة وأن يخرج من هذه المحنة، كما وصف عدد كبير من النشطاء الفنان السعودي بالفنان الخلوق، وقاموا بتدشين هاشتاغ حمل اسم #دعواتنا_لخالد_عبد الرحمن، من أجل مُساندته في محنته هذه.

يُشار إلى أن آخر حفل للفنان السعودي كان في بلده الأم بمناسبة العيد الوطني السعودي الـ 88.

ما هو مرض الحزام الناري؟!

هو التهاب فيروسيّ حاد في العصب وسطح الجلد المُحيط به الذي يُغذّيه هذا العصب، إذ يظهر على هيئة حويصلات في مسار عصب حسيّ مُعيّن، ويسبب ألما شديدا، وهذا سبب تسميته بالحزام الناريّ، حيث إنّه يأخذ جزءاً مُحدّداً من الجلد تِبعاً للعصب المُصاب وكأنّه حزام يفصل هذا الجزء شديد الألم وأحمر اللّون كالنّار عن باقي الجسم.

والجدير بالذكر انه لا يوجد علاج محدد لهذا المرض، حيث يُعطى المريض أدوية لعلاج أعراض المرض، ولمنع المُضاعفات.

 

اترك تعليقاً