أخبار النجوم

بعد وضع مولودتها.. مها محمد تتهم مُتابعيها بالحسد والحقد!

بعد وضع مولودتها.. مها محمد تتهم مُ...

أعربت الفنانة الكويتية مها محمد عن استيائها الشديد من تعليقات بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المليئة بالحقد والحسد لقدرتها على الحركة فور ولادتها، مؤكدةً أنها أصيبت بالعين بسبب عدم ذكرهم لله حين التحدّث عنها، وطالبتهم بالتوقف عن هذا لما أصابها من أذى. وقالت مها عبر "إنستغرام": "غريبين الناس والبشر صايرة متحسفين يذكرون الله وهم بس يبون يعلقون المهم يعلقون وفيهم حقد وحسد.. وتعليقات الناس لسة والدة وفيها حيل..أنا أستغرب من هالبشر إنتوا ما تشوفون الأجانب وهي تولد وهي تطلق تشرب سفن أب". وتابعت: "أقسم بالله أقسم بالله أقسم بالله إني قايمة اليوم الصبح عمليتي اللي ورا كليتي دابحتني بموت

أعربت الفنانة الكويتية مها محمد عن استيائها الشديد من تعليقات بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المليئة بالحقد والحسد لقدرتها على الحركة فور ولادتها، مؤكدةً أنها أصيبت بالعين بسبب عدم ذكرهم لله حين التحدّث عنها، وطالبتهم بالتوقف عن هذا لما أصابها من أذى.

وقالت مها عبر "إنستغرام": "غريبين الناس والبشر صايرة متحسفين يذكرون الله وهم بس يبون يعلقون المهم يعلقون وفيهم حقد وحسد.. وتعليقات الناس لسة والدة وفيها حيل..أنا أستغرب من هالبشر إنتوا ما تشوفون الأجانب وهي تولد وهي تطلق تشرب سفن أب".

وتابعت: "أقسم بالله أقسم بالله أقسم بالله إني قايمة اليوم الصبح عمليتي اللي ورا كليتي دابحتني بموت منها مو قادرة أمشي وريولي وارمة وحالتي حالة من البنج والعملية.. وهذه الناس قاعدة تعلق بس لها بالظاهر.. حبيبتي أنا مو طالعة أرقص".

وتساءلت: "كيف ربي بيوفقك كيف وإنتي ما تتمنين الخير للناس والصحة والعافية..كيف ربي راح يعطي الصحة والعافية سؤال..راح انزلكم الكومنتات..اقروها والله يلوم اللي يلومني".

وكانت الفنانة الكويتية مها محمد قد رزقت منذ أيام بمولودتها مها، والتي سميت بنفس اسمها بناءً على رغبة زوجها.

 

اترك تعليقاً