فاطمة المؤمن: أنا حُرّة في ارتداء م...

أخبار النجوم

فاطمة المؤمن: أنا حُرّة في ارتداء ما أريد.. وهذا موقفي من السّفر للعراق!

نفتْ الفاشينيستا الكويتية، فاطمة المؤمن، ما تردّد حول تعمّدها الإثارة، من خلال ملابسها، لجذب أنظار الجمهور، موضّحة، أنّ أحد الفيديوهات، التي ظهرتْ فيها بملابس غريبة، وجديدة، كان ضمن مشاركتها بمهرجان دوليّ للموضة. وقالت المؤمن في مقابلة تلفزيونية، إنّ الجمهور لا يحبّ أنْ يرى شيئًا مختلفاً، ويرتاح فقط، للشيء المقرَّب له، والذي يشبه شخصيّته، لافتةً، إلى أنّ المجتمعات العربية، تخاف من كلّ ما هو مختلف، حتى وإنْ كان لا يوجد به أيّ خطأ. https://www.youtube.com/watch?v=DAweEbSYY4c وأوضحتْ الفاشينيستا الكويتية الشّهيرة، أنّها تعشقُ كلّ ما هو جديد، ومختلف، وتحضُرُ المناسبات العالمية المختلفة، والجديدة، كسفيرة للموضة، وهذا أمر غير خاطئ، مشيرةً، إلى أنّها حرّة في ارتداء

نفتْ الفاشينيستا الكويتية، فاطمة المؤمن، ما تردّد حول تعمّدها الإثارة، من خلال ملابسها، لجذب أنظار الجمهور، موضّحة، أنّ أحد الفيديوهات، التي ظهرتْ فيها بملابس غريبة، وجديدة، كان ضمن مشاركتها بمهرجان دوليّ للموضة.

وقالت المؤمن في مقابلة تلفزيونية، إنّ الجمهور لا يحبّ أنْ يرى شيئًا مختلفاً، ويرتاح فقط، للشيء المقرَّب له، والذي يشبه شخصيّته، لافتةً، إلى أنّ المجتمعات العربية، تخاف من كلّ ما هو مختلف، حتى وإنْ كان لا يوجد به أيّ خطأ.

وأوضحتْ الفاشينيستا الكويتية الشّهيرة، أنّها تعشقُ كلّ ما هو جديد، ومختلف، وتحضُرُ المناسبات العالمية المختلفة، والجديدة، كسفيرة للموضة، وهذا أمر غير خاطئ، مشيرةً، إلى أنّها حرّة في ارتداء ملابس "حفر" وهذا يدخل ضمن معتقداتها الشخصية.

وحول موقفها من السفر للعراق، لحضور أيّ فعاليات، خصوصًا في ظلّ رفض بعض المشاهير التوجّه إليها، بسبب حوادث الاغتيال الأخيرة، أكّدتْ، أنّ الشعور بالأمان مهمّ، ولكنّها لا تتخذُ قرارات بناءً على الخوف، وسوف توافق على السّفر إليها للتأكيد على أنّه ما زال هناك بعض الأمان فيها، وفي النهاية، الحافظ هو الله.

 


 

قد يعجبك ايضاً