أخبار النجوم

نادين الراسي: منّي مصاحبة حدا يصرف عليي.. وولا حدا بياخد ولادي منّي!

نادين الراسي: منّي مصاحبة حدا يصرف...

أكدّت الفنانة اللبنانيّة، نادين الراسي، أنّها تتعرّض لظلم كبير من الكثيرين، ولكنّها لن تصمتَ عن حقّها، معلّقة: "يا حرام على اللي ظلمني راح يبكي دم". وكشفتْ في تصريحات تلفزيونية، تفاصيل انتشار مقطع التّسجيل الصوتيّ، الذي كانت تتحدّث من خلاله، عن خلافها مع ابنها مارك، ومحاولة انتحارها، موضّحة، أنّها قامت بإرسال هذا المقطع على جروب خاصّ بعائلتها فقط، عبر تطبيق "واتس اب"، وليس لكلّ الموجودين عندها. وردّتْ على اتّهامها بالخوف على سيارتها أكثر من ابنها، قائلة: "أنا ما كنت بطالب بالسيارة بس كان بدي ياه يصف السيارة عشان خايفة عليه يموت..ابني سيارته بـ150 ألف.. السنة الي جاية هيكون عنده سيارة بـ

أكدّت الفنانة اللبنانيّة، نادين الراسي، أنّها تتعرّض لظلم كبير من الكثيرين، ولكنّها لن تصمتَ عن حقّها، معلّقة: "يا حرام على اللي ظلمني راح يبكي دم".

وكشفتْ في تصريحات تلفزيونية، تفاصيل انتشار مقطع التّسجيل الصوتيّ، الذي كانت تتحدّث من خلاله، عن خلافها مع ابنها مارك، ومحاولة انتحارها، موضّحة، أنّها قامت بإرسال هذا المقطع على جروب خاصّ بعائلتها فقط، عبر تطبيق "واتس اب"، وليس لكلّ الموجودين عندها.

وردّتْ على اتّهامها بالخوف على سيارتها أكثر من ابنها، قائلة: "أنا ما كنت بطالب بالسيارة بس كان بدي ياه يصف السيارة عشان خايفة عليه يموت..ابني سيارته بـ150 ألف.. السنة الي جاية هيكون عنده سيارة بـ 300 ألف".

واستطردتْ قائلة: "إذا مزعوجين ماني مصاحبة حدا يصرف علي.. الحمدلله خشبة بعين كل حدا اشتغلت معه".

وتحدّثتْ عن الانتقادات، التي تُوجّه لها، بسبب فيديوهاتها الجريئة، معلّقة: "ما في غير نادين الراسي بهالبلد..عم برقص على البوت تبعي مو تبع حدا تاني.. مع ابني بالمايوه..ما كل الفنانين هيك".

وعلّقتْ على القضية التي رفعها طليقها عليها، لكي يضمّ أولادهما إلى حضانته، قائلة: "ياخد شو.. ما في غير ربنا اللي ياخدهم".

نادين الراسي

#نادين_الراسي تعترف: لازلت أحب نفس الرجل و"مش مصاحبة رجل يصرف علي" #عرب_وود Nadine El Rassi - نادين الراسي

Posted by ‎ArabWood - عرب وود‎ on Monday, October 22, 2018

اترك تعليقاً