تامر حسني يعلنُ موعد حفله الغنائيّ...

أخبار النجوم

تامر حسني يعلنُ موعد حفله الغنائيّ الأوّل بعد تعافيه من أزمته الصّحيّة

أعلن الفنان المصريّ، تامر حسني، موعد استئناف نشاطه الفنيّ، بعد تعرّضه لأزمة صحية شديدة، منعته من الغناء والكلام، مشيرًا، إلى أنّه سيحيي حفل مفوضية الاتّحاد الإفريقيّ، بالمشاركة مع الفنان، محمود العسيلي. وشارك نجم الجيل جمهوره التفاصيل، من خلال نشره بوستر الحفل، عبر صفحته الرسمية على في فيسبوك، قائلًا: "حفل 9 نوفمبر 2018 في مفوضية الاتحاد الإفريقي"، والذي من المقرر إقامته بالجامعة الأمريكية في القاهرة. https://www.facebook.com/TamerHosny/photos/a.212220638818374/2418100124897070/?type=3&theater وكان تامر حسني قد أصيب منذ أيام، بوعكة صحية مفاجئة بعد تصويره حلقة من برنامج "صاحبة السعادة"، وأنّه كان من المحتمل أنْ يضطرّ لإجراء جراحة عاجلة في أحباله الصوتيّة، ما أثار قلق، وخوف جمهوره. وأكّد

أعلن الفنان المصريّ، تامر حسني، موعد استئناف نشاطه الفنيّ، بعد تعرّضه لأزمة صحية شديدة، منعته من الغناء والكلام، مشيرًا، إلى أنّه سيحيي حفل مفوضية الاتّحاد الإفريقيّ، بالمشاركة مع الفنان، محمود العسيلي.

وشارك نجم الجيل جمهوره التفاصيل، من خلال نشره بوستر الحفل، عبر صفحته الرسمية على في فيسبوك، قائلًا: "حفل 9 نوفمبر 2018 في مفوضية الاتحاد الإفريقي"، والذي من المقرر إقامته بالجامعة الأمريكية في القاهرة.

Tamer Hosny Live concert 9 Nov 2018 at AUC For Event Details : https://www.facebook.com/events/496777570798945/

Posted by Tamer Hosny on Monday, October 22, 2018

وكان تامر حسني قد أصيب منذ أيام، بوعكة صحية مفاجئة بعد تصويره حلقة من برنامج "صاحبة السعادة"، وأنّه كان من المحتمل أنْ يضطرّ لإجراء جراحة عاجلة في أحباله الصوتيّة، ما أثار قلق، وخوف جمهوره.

وأكّد حسني منذ يومين، تعافيه التّامّ من وعكته الصّحيّة، من خلال نشره التقرير النهائيّ لحالته المرضية، بعد إصابته بوعكة صحية مفاجئة منذ 10 أيام، والتي نقل إلى المستشفى على أثرها، موضحًا، أنه تعافى تمامًا بفضل الله. 

img

وأوضح، أنّ ما يحتاجه، هو تمارين صوتيّة بسيطة، وجلسات لتفتيح الشُّعَب الهوائيّة، وتهيئة الصوت تدريجيًا، للعودة لحالته الطبيعيّة.