أخبار النجوم

نقل مي حلمي للمستشفى بعد إلغاء حفل زفافها.. وهذه تفاصيل حالتها الصحية!

نقل مي حلمي للمستشفى بعد إلغاء حفل...

كشفت الصديقةُ المقرّبةُ للإعلامية المصرية مي حلمي عن تعرّض الأخيرة لوعكة صحية بعد إلغاء حفل زفافها على المطرب الشاب محمد رشاد ونقلت إثر ذلك للمستشفى. وكان من المقرّر أن يُقام حفل زفاف مي ورشاد منذ 3 أيام، لولا حدوث شجار بين العروسين قبل توجههما للقاعة بدقائق. ونشرت إحدى الصديقات المقرّبات صورةً لمي على "إنستغرام"، وهي ترقد على سرير الشفاء، وعلّقت عليها قائلةً: "هناك اشتباه بجلطة في القلب، كفاية كلام عنها وإنتو مش عارفين حاجة ربنا يشفيها". يُذكر أن شجارًا وقع بين مي ورشاد قبل انطلاق حفل الزفاف مباشرةً، بسبب تأخر الفنان الشاب عليها، حيث كان من المقرّر أن يخضعا لجلسة

كشفت الصديقةُ المقرّبةُ للإعلامية المصرية مي حلمي عن تعرّض الأخيرة لوعكة صحية بعد إلغاء حفل زفافها على المطرب الشاب محمد رشاد ونقلت إثر ذلك للمستشفى.

وكان من المقرّر أن يُقام حفل زفاف مي ورشاد منذ 3 أيام، لولا حدوث شجار بين العروسين قبل توجههما للقاعة بدقائق.

ونشرت إحدى الصديقات المقرّبات صورةً لمي على "إنستغرام"، وهي ترقد على سرير الشفاء، وعلّقت عليها قائلةً: "هناك اشتباه بجلطة في القلب، كفاية كلام عنها وإنتو مش عارفين حاجة ربنا يشفيها".

يُذكر أن شجارًا وقع بين مي ورشاد قبل انطلاق حفل الزفاف مباشرةً، بسبب تأخر الفنان الشاب عليها، حيث كان من المقرّر أن يخضعا لجلسة تصوير قبل توجههما للقاعة، في الوقت الذي حدث فيه خلاف حادٌّ أيضًا بين أهل العروسين بسبب قائمة المنقولات الزوجية، ما أدّى إلى تأجيل الحفل لأجل غير مسمى.

 

اترك تعليقاً