أخبار النجوم

شيلاء سبت ترد على اتهامها بإجراء عمليات تجميل أثناء غيابها!

شيلاء سبت ترد على اتهامها بإجراء عم...

تعجبت الفنانة والمذيعة شيلاء سبت، من التعليقات التي تأتي لها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بعض متابعيها حول إجرائها عمليات تجميل بعد تغير شكلها، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم أن "قصة الشعر" الجديدة نوع من أنواع عمليات التجميل. وأكدت شيلاء في فيديو عبر صفحتها على سناب شات أن شكلها مازال كما هو منذ أول عمل ظهرت به على التلفزيون ولم يتغير بها سوى شفاهها فقط التي أجرت عليها بعض التعديلات. ولفتت الفنانة البحرينية إلى أنه لا يهمها أن تكون جميلة في عيون الناس أو قبيحة ولكن ما يستفزها حقًا هو اتهامها بإجراء عمليات تجميل وهي لم

تعجبت الفنانة والمذيعة شيلاء سبت، من التعليقات التي تأتي لها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بعض متابعيها حول إجرائها عمليات تجميل بعد تغير شكلها، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم أن "قصة الشعر" الجديدة نوع من أنواع عمليات التجميل.

وأكدت شيلاء في فيديو عبر صفحتها على سناب شات أن شكلها مازال كما هو منذ أول عمل ظهرت به على التلفزيون ولم يتغير بها سوى شفاهها فقط التي أجرت عليها بعض التعديلات.

ولفتت الفنانة البحرينية إلى أنه لا يهمها أن تكون جميلة في عيون الناس أو قبيحة ولكن ما يستفزها حقًا هو اتهامها بإجراء عمليات تجميل وهي لم تقم بأي عملية منذ ظهورها.

وأشارت شيلاء إلى أنها لو كانت خضعت لعمليات تجميل لأجرت عملية لتعديل أنفها الذي يظهر كأنه مكسور وغير منتظم، موضحة أنها أصبحت تشعر بالملل من تكرار هذه التعليقات على صفحاتها.

اترك تعليقاً