أخبار النجوم

نادين الراسي: حاولت الانتحار.. ولكن!

نادين الراسي: حاولت الانتحار.. ولكن...

كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، حقيقة محاولتها الانتحار، مشيرة إلى أنها أقدمت على هذا الأمر بالفعل لكنها فشلت في النهاية. وأوضحت نادين في تصريحات تلفزيونية: "حاولتُ الانتحار بالفعل.. للأسف كان عندي أمور شخصية وصلتني لهذه المرحلة وكان عندي الجرأة الكافية.. لكن الله لم يرد ذلك، كنت أريد إراحة الجميع مني". وتابعت: "التجربة التي مريت بها صعبة، علمتني ألا أكون نادين الطيبة.. الآن أصبحت نادين التي تقول لا وتنتبه إلى الكل". https://www.facebook.com/1773124572911661/posts/2729500223940753/ ودافعت نادين عن نفسها ضد كل من يقول إنها انتهت فنيًا، قائلة: "كلمة انتهت فنيًا كبيرة للغاية.. ليش في أعمال كانت مو منحية أو المنتجين ما بقى بدون ياني

كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، حقيقة محاولتها الانتحار، مشيرة إلى أنها أقدمت على هذا الأمر بالفعل لكنها فشلت في النهاية.

وأوضحت نادين في تصريحات تلفزيونية: "حاولتُ الانتحار بالفعل.. للأسف كان عندي أمور شخصية وصلتني لهذه المرحلة وكان عندي الجرأة الكافية.. لكن الله لم يرد ذلك، كنت أريد إراحة الجميع مني".

وتابعت: "التجربة التي مريت بها صعبة، علمتني ألا أكون نادين الطيبة.. الآن أصبحت نادين التي تقول لا وتنتبه إلى الكل".

#نادين_الراسي: نعم حاولت الإنتحار.. و"كل الفنانات بيضهروا على رجالهم" #عرب_وود Nadine El Rassi - نادين الراسي

Posted by ‎ArabWood - عرب وود‎ on Sunday, October 21, 2018

ودافعت نادين عن نفسها ضد كل من يقول إنها انتهت فنيًا، قائلة: "كلمة انتهت فنيًا كبيرة للغاية.. ليش في أعمال كانت مو منحية أو المنتجين ما بقى بدون ياني أو مشوهة؟".

وتساءلت: "هل حدا قدر يوصل للي أنا قدمته.. إذا قلت أنا لازم أدرس في الجامعات طلعت مو كدابة.. لأني أنا بتعلم وبشوف أفلام كتير وبتعلم من أخطائكم".

ورفضت نادين اتهامها بأنها نجمة الفضائح، معلقة: "أي فضيحة.. اعطيني فضيحة حب خطوبة طلاق.. بعتذر كلكن بتضهروا على رجالكم وما معروف مين مع مين ومين ضد مين وفنانين.. فينا نروق؟!".

 

اترك تعليقاً