آخرهم هنا شيحة وأحمد فلوكس.. نجوم أ...

أخبار النجوم

آخرهم هنا شيحة وأحمد فلوكس.. نجوم أنكروا حبهم وفاجأوا الجميع بزواجهم!

يُفضّل العديد من المشاهير إخفاء أسرار علاقاتهم العاطفية عن الجماهير، ولكن حياتهم المفتوحة والأضواء المُسلّطة عليهم تمنعهم من هذا، لذا لجأ بعض النجوم لإخفاء قصص حبهم رغم صحتها ليعلنوا بعدها بفترة وجيزة، زواجهم وعلاقتهم لوسائل الإعلام. ويرصد "فوشيا" حالات هؤلاء النجوم .. هنا شيحة وأحمد فلوكس https://www.youtube.com/watch?v=ckNnyHZN-W4 فاجأ النجمان المصريان أحمد فلوكس وهنا شيحة جمهورهما مساء السبت بإعلان خبر زواجهما رسميًا على الرغم من محاولاتهما المستميتة خلال الفترة الماضية نفي الخبر، لدرجة أن فلوكس وصفه بـ"العبث"، وطالب بمحاكمة الصحفي الذي نشر خبر زواجهما. كما تراجعت هنا شيحة عن إعلانها قصة حبها مع أحمد فلوكس من خلال نشر صورة لهما وفوقها

يُفضّل العديد من المشاهير إخفاء أسرار علاقاتهم العاطفية عن الجماهير، ولكن حياتهم المفتوحة والأضواء المُسلّطة عليهم تمنعهم من هذا، لذا لجأ بعض النجوم لإخفاء قصص حبهم رغم صحتها ليعلنوا بعدها بفترة وجيزة، زواجهم وعلاقتهم لوسائل الإعلام.

ويرصد "فوشيا" حالات هؤلاء النجوم ..

هنا شيحة وأحمد فلوكس

فاجأ النجمان المصريان أحمد فلوكس وهنا شيحة جمهورهما مساء السبت بإعلان خبر زواجهما رسميًا على الرغم من محاولاتهما المستميتة خلال الفترة الماضية نفي الخبر، لدرجة أن فلوكس وصفه بـ"العبث"، وطالب بمحاكمة الصحفي الذي نشر خبر زواجهما.

كما تراجعت هنا شيحة عن إعلانها قصة حبها مع أحمد فلوكس من خلال نشر صورة لهما وفوقها رمز "القلب" عبر صفحتها على موقع "إنستغرام"، إذ قامت فجأة بحذف الصورة لتثير الشكوك حول إنهاء ارتباطهما قبل أيام من عقد قرانهما رسميًا.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

ظلّ النجمان إيمي سمير غانم وحسن الرداد ينفيان تمامًا علاقتهما العاطفية ويصرّان على أنها مجرد صداقة قوية وتعاون فني رغم كل ما تردد ونشر بوسائل الإعلام حول أن اندماجهما على الشاشة وراءه قصة حب قوية.

ومع عرض أول بطولات حسن الرداد في التلفزيون من خلال مسلسل "حق ميت" عام 2015 عادت من جديد الشائعات بقوة تطاردهما خاصة أنها قامت بدور زوجته التي يعشقها بالمسلسل وكانت وفاتها سببًا في تغير حياته كليًا.

وأغلق الرداد وإيمي صفحة الشائعات بإعلانهما المفاجئ إقامة حفل زفافهما بنوفمبر 2016.

عمرو دياب ودينا الشربيني

بدأت الشائعات حول وجود علاقة عاطفية بين النجمين عمرو دياب ودينا الشربيني منذ شهر يناير العام الماضي، بل أن البعض ردد أن زواجهما تم سرًا بحضور عدد قليل من أصدقاء عمرو المقربين على رأسهم أحمد أبو هشيمة، وهو ما تم نفيه تمامًا من مديرة أعمال النجم المصري وقتها.

ثم عادت أنباء قصة حبهما تتردد بقوة مع إصدار عمرو دياب لألبومه السابق "معدي الناس" بسبب أغنية "أجمل عيون" التي يتحدث فيها عن حبه لفتاة برج الحوت التي أعلن النجم المصري فقط منذ أيام أنها إهداء لدينا الشربيني.

وقرر عمرو دياب بحفله الأخير إعلان حبه على الملأ لدينا الشربيني بعدما صعدت معه على المسرح وقام بتقبيل رأسها والتأكيد على أنها فتاة برج الحوت التي يغني لها، وسط أنباء مؤكدة أن الزواج تم بالفعل.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

حرص الفنان حسام حبيب مع انتشار أنباء قصة حبه للفنانة شيرين عبدالوهاب على نفي الأمر تمامًا، والتأكيد على أنهما مجرد أصدقاء وما يكتبه والده عن زواجهما عبر صفحته على موقع "فيس بوك" مجرد مزاح غير حقيقي.

الا أنه لم يمر سوى شهر واحد على تصريحه ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس وتم بعدها إعلان زواجهما في حفل عائلي بسيط.