زارا البلوشي: البعض يتعامل مع جنسيت...

أخبار النجوم

زارا البلوشي: البعض يتعامل مع جنسيتي الباكستانية كأنها جريمة!

تعجبت الفنانة العمانية الباكستانية زارا البلوشي من الهجوم الذي تتعرض له من فترة لأخرى على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب أصولها الباكستانية، لافتة إلى أن البعض يتعامل مع الأمر كأنه جريمة. وأوضحت البلوشي في تصريحات تلفزيونية أن والدها وجدها ولدا وعاشا في عمان، مشيرة إلى أنها حصلت على الجنسية الباكستانية العام الماضي فقط، وتشعر بسعادة بالغة بهذا الأمر. وأضافت الممثلة الشهيرة أن الأمر خاص بها ولكن البعض يصر على مهاجمتها والتعامل مع الموضوع بحساسية، والتلويح بأنها تخفي حقيقتها ولا تريد الاعتراف بجنسيتها الأصلية وكأنها جريمة رغم أن الأمر لا يوجد به أي مشكلة. ولفتت زارا البلوشي إلى أنها كلما خرجت

تعجبت الفنانة العمانية الباكستانية زارا البلوشي من الهجوم الذي تتعرض له من فترة لأخرى على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب أصولها الباكستانية، لافتة إلى أن البعض يتعامل مع الأمر كأنه جريمة.

وأوضحت البلوشي في تصريحات تلفزيونية أن والدها وجدها ولدا وعاشا في عمان، مشيرة إلى أنها حصلت على الجنسية الباكستانية العام الماضي فقط، وتشعر بسعادة بالغة بهذا الأمر.

وأضافت الممثلة الشهيرة أن الأمر خاص بها ولكن البعض يصر على مهاجمتها والتعامل مع الموضوع بحساسية، والتلويح بأنها تخفي حقيقتها ولا تريد الاعتراف بجنسيتها الأصلية وكأنها جريمة رغم أن الأمر لا يوجد به أي مشكلة.

ولفتت زارا البلوشي إلى أنها كلما خرجت "لايف" للتفاعل مع جمهورها عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي تذكر الأمر ولا تخفيه، ورغم ذلك تجد من يدعي أنها تتخفى تحت الجنسية العمانية، مشيرة إلى أن والدها بالفعل حاصل على الجنسية العمانية.