جورج وأمل كلوني يُرشّحان هذه المُرب...

أخبار النجوم

جورج وأمل كلوني يُرشّحان هذه المُربّية الشهيرة لهاري وميغان

رشّح النجم جورج كلوني وزوجته أمل مربية وجليسة أطفال المشاهير، كوني سيمبسون لدوقي ساسكس، الأمير هاري وميغان ماركل، كي يستعينا بها في تربية مولودهما الأول. هذا وتشتهر سيمبسون، وهي من مواليد ولاية ألاباما، بعملها الدائم مع كبار النجوم والنجمات من المشاهير كمربية لأطفالهم الصغار، وسبق لها أن تعاونت مع جيسيكا بيل وجاستين تيمبرليك، إميلي بلانت وجون كراسينسكي، وكاش وارين وجيسيكا ألبا. وأوردت بهذا الخصوص صحيفة "إكسبريس" البريطانية عن سيمبسون قولها: "ما سأنصح به ميغان هو أنه من بين كل الأشياء التي يمكنها أن تمنحها لشخص، فلها أن تعلم أن أهم شيء هو أن تمنح نفسها وحبها لهذا الشخص، ومولودها ليس لديه

رشّح النجم جورج كلوني وزوجته أمل مربية وجليسة أطفال المشاهير، كوني سيمبسون لدوقي ساسكس، الأمير هاري وميغان ماركل، كي يستعينا بها في تربية مولودهما الأول.

هذا وتشتهر سيمبسون، وهي من مواليد ولاية ألاباما، بعملها الدائم مع كبار النجوم والنجمات من المشاهير كمربية لأطفالهم الصغار، وسبق لها أن تعاونت مع جيسيكا بيل وجاستين تيمبرليك، إميلي بلانت وجون كراسينسكي، وكاش وارين وجيسيكا ألبا.

وأوردت بهذا الخصوص صحيفة "إكسبريس" البريطانية عن سيمبسون قولها: "ما سأنصح به ميغان هو أنه من بين كل الأشياء التي يمكنها أن تمنحها لشخص، فلها أن تعلم أن أهم شيء هو أن تمنح نفسها وحبها لهذا الشخص، ومولودها ليس لديه أدنى فكرة عن أن والدته هي ميغان ماركل وأنها زوجة الأمير هاري، فكل علاقته بها في البداية ستقتصر على كونها المرأة التي تُغذيه بحليبها والمرأة التي تُشعِرُه بالراحة".

img

وأضافت سيمبسون التي تعتبر خبيرة في تنشئة التوائم: أود أن أنصح ميغان بضرورة أن تستمتع قدر الإمكان بلحظات الأمومة وبلحظات تحول جسدها وبمراحل حياة طفلها المختلفة. وأنصحها كذلك بألا تثقل كاهلها بنصائح الغير، فلا يجب عليها أن تحاول تنفيذ كل نصائح الأشخاص المحيطين لأن هناك نصائح لن تناسبها مطلقاً".

وبحسب ما تناقلته تقارير صحفية سابقة على لسان سيمبسون، فقد أكّدت أنها قامت بتنشئة ورعاية 257 طفلاً على مدار حياتها المهنية الممتدة لفترة 30 عامًا!

img