ماغي بو غصن: أُضحّي بالفن فقط في هذ...

أخبار النجوم

ماغي بو غصن: أُضحّي بالفن فقط في هذه الحالة.. وهذا ما أندم عليه في حياتي!

كشفت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن خلال استضافة النجمة السورية أمل عرفة لها ضمن برنامج "فيه أمل"، عن أسرار عديدة لا يعرفها الجمهور عن نجمته التي اجتهدت كثيرًا حتى صنعت لاسمها مكانةً في عالم الفن. وكما العادة وبحسب محاور البرنامج، فقد بدأت بوغصن من ذكريات طفولتها حيث كانت الفتاة الوحيدة بين عائلة كلها ذكور من ناحية عائلة أمها وعائلة أبيها. وأعلنت ماغي أن موهبتها بدأت بالظهور في سنّ العاشرة، حيث حصلت على ميدالية ذهبية من مدرستها حين شاركت في مسابقة وقدّمت أغنية للسيدة فيروز، مبينةً أنها عندما كانت تدرس الموسيقى كانت ترى نفسها مغنيةً قبل أن تجد طريقها في عالم

كشفت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن خلال استضافة النجمة السورية أمل عرفة لها ضمن برنامج "فيه أمل"، عن أسرار عديدة لا يعرفها الجمهور عن نجمته التي اجتهدت كثيرًا حتى صنعت لاسمها مكانةً في عالم الفن.

وكما العادة وبحسب محاور البرنامج، فقد بدأت بوغصن من ذكريات طفولتها حيث كانت الفتاة الوحيدة بين عائلة كلها ذكور من ناحية عائلة أمها وعائلة أبيها.

وأعلنت ماغي أن موهبتها بدأت بالظهور في سنّ العاشرة، حيث حصلت على ميدالية ذهبية من مدرستها حين شاركت في مسابقة وقدّمت أغنية للسيدة فيروز، مبينةً أنها عندما كانت تدرس الموسيقى كانت ترى نفسها مغنيةً قبل أن تجد طريقها في عالم التمثيل والدراما، خاصةً بعد رفض عائلتها لأن تتوجّه إلى الغناء قبل أن تُنهي دراستها ومراحلها التعليمية.

وحول بداياتها في التمثيل، أوضحت بو غصن أنها بدأت من سوريا وعملت ما يقارب التسعة أعوام هناك بأعمال مختلفة منها "الخوالي" و"أسرار المدينة" و"هولاكو" و"حمام القيشاني".

أسرار عائلية

img

وخلال الحلقة، كشفت أمل عرفة التي تجمعها مع بو غصن صداقة قديمة أنها كانت السبب في أن تتعرّف على زوجها جمال سنان عندما جمعتهما معًا في إحدى الجلسات، لتضيف بو غصن هنا بأن زوجها لم يكن يعرف أنها فنانة ولم يكن يكترث أو يشجعها بدايةً، مبينةً أنها ابتعدت بعد الزواج سبعة أعوام عن التمثيل من أجل ولديها وأسرتها، وعندما قرّرت العودة لم يكن زوجها يُؤيّد هذه الفكرة غير أنه فيما بعد وأمام إصرارها ساعدها ودعمها كثيرًا وكانت يده ظاهرة في نجاحها.

وكشفت بو غصن خلال الحلقة أنها تغضب وتشعر بالانزعاج من الذين لا ينظرون لها اليوم إلا على أنها زوجة منتج متناسين مشوارها وجهدها وتعبها وموهبتها، مشيرةً في حديثها عن نفسها إلى أنها متصالحة كثيرًا مع ذاتها وتكره المجاملات ولا يُمكن أن تحتملها، كما أنها بعيدة عن جنون التسوّق وعندما تغضب تبكي وتلجأ إلى المقرّبين منها.

مسلسل "جوليا"

img

وأعربت كذلك عن سعادتها بما قدّمته في مسلسل "جوليا" غير أنها لا يمكن أن تعيد هذه التجربة لما تحتاجه من اهتمام وتفرغ، ولما تسببه من تعب وضغوط كبيرة من ناحية تغيير ملابس ومكياج الشخصيات خلال اليوم الواحد لأكثر من مرة، مضيفةً في هذا السياق أن أداء شخصيات متعددة في عمل واحد أمر متعب ومرهق للغاية، كما كشفت أنها لا تفكر بتحويل هذا المسلسل إلى فيلم سينمائي.

أصعب اللحظات

img

وعبّرت ماغي بو غصن عن لحظاتها الصعبة التي سبقت إجراء عملية جراحية مؤخرًا وإحساسها بالامتنان بعد إلغاء العمل الجراحي قبل لحظات، مبينةً أنها تعلّمت من هذه التجربة كثيرًا، وأن الحياة بالنسبة لها هي لحظات السعادة والصدق وأن أولادها اليوم وأسرتها هي الحالة التي تشعر من خلالهم بالانتصار على الحياة إضافةً إلى عملها.

التمسُّك بالفن

وأكّدت بو غصن في ختام الحلقة أنها لا يمكن أن تعتزل الفن أو تبتعد عنه إلا في حال سافر أحد أولادها خارج لبنان، فعندها سوف تضطر للتضحية والسفر معه، مشدّدة على أنها لم تندم على شيء في حياتها إلا على ثقة منحتها لأشخاص لا يستحقون وغير جديرين بها.

 


 

قد يعجبك ايضاً