هذا هو السبب الحقيقي وراء تأجيل حفل...

أخبار النجوم

هذا هو السبب الحقيقي وراء تأجيل حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي

قبل انطلاقه بساعات قليلة، تقرّر تأجيل حفل زفاف المطرب المصري محمد رشاد نجم برنامج "آراب أيدول" والإعلامية مي حلمي، لأجل غير مسمى. "فوشيا" كان حاضرًا داخل القاعة التي كان من المقرّر أن يُقام بها الحفل في أحد فنادق القاهرة، وعلم أن خلافًا وقع بين العروسين أدّى إلى تأجيل الحفل قبل انطلاقه بساعات، ليتم إخلاء القاعة من الحاضرين. وبدأ الخلاف بين العروسين عندما وصل رشاد إلى مي متأخرًا عن الموعد المحدد لحضوره حيث كانت تنتظره وهي مرتدية فستان الزفاف تمهيدًا لخضوعهما لجلسة التصوير قبل دخولهما القاعة. وتابع أن مي غضبت من تأخير محمد فخلعت فستان زفافها وارتدت ملابس عادية، إلا أن

قبل انطلاقه بساعات قليلة، تقرّر تأجيل حفل زفاف المطرب المصري محمد رشاد نجم برنامج "آراب أيدول" والإعلامية مي حلمي، لأجل غير مسمى.

"فوشيا" كان حاضرًا داخل القاعة التي كان من المقرّر أن يُقام بها الحفل في أحد فنادق القاهرة، وعلم أن خلافًا وقع بين العروسين أدّى إلى تأجيل الحفل قبل انطلاقه بساعات، ليتم إخلاء القاعة من الحاضرين.

img

وبدأ الخلاف بين العروسين عندما وصل رشاد إلى مي متأخرًا عن الموعد المحدد لحضوره حيث كانت تنتظره وهي مرتدية فستان الزفاف تمهيدًا لخضوعهما لجلسة التصوير قبل دخولهما القاعة.

وتابع أن مي غضبت من تأخير محمد فخلعت فستان زفافها وارتدت ملابس عادية، إلا أن المطرب الشاب انفعل بشدّة عندما رآها بهذا الشكل، ليغادر غرفتها متجهًا إلى غرفته.

img

وأوضح أن الإعلامية الشابة ذهبت إلى قاعة الزفاف بملابسها العادية، لتجد خلافًا آخر قد وقع بين أهلها وأهل العريس، ليتم الإعلان عن تأجيل الحفل.

يأتي هذا في الوقت الذي ادّعى فيه محمد مجدي وكيل أعمال محمد رشاد أن سبب تأجيل حفل الزفاف هو حالة وفاة تخصُّ العريس، رغم أن جميع الحاضرين في القاعة شهدوا الخلاف الذي وقع بين أهل العروسين.

img

يُذكر أن مي حلمي كانت قد أعربت عن سعادتها بقبول الفنانة الإماراتية أحلام دعوة حضور حفل الزفاف، وذلك بعد مجموعة من التدوينات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث رحّبت "الملكة" بالأمر وأعلنت حضورها الحفل.

imgimgimg