شقيقات ديانا كرزون يحتفلن بعيد ميلا...

أخبار النجوم

شقيقات ديانا كرزون يحتفلن بعيد ميلادها على طريقتهن الخاصة!

تفاجأت النجمة الأردنية ديانا كرزون بإقامة حفل عيد ميلاد لها، وذلك قبل 11 يومًا من توقيته الذي يصادف في الـ30 من أكتوبر الجاري، لتدخل عامها الـ 35 من العمر. ونشرت "كرزون" صورًا وفيديوهات من الاحتفال المميّز بالشموع والورود الملوّنة، على أنغام أغنية "هابي بيرث دي تو يو" الذي أقامته شقيقاتها وأصدقاؤها، عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام"، وعلّقت بالقول:" عيد ميلادي 30 اكتوبر، بس مبارح كانت احلى مفاجأة من اهلي واصحابي". https://www.instagram.com/p/BpKCyaqgmlF/?taken-by=dianakarazonw وأضافت:" عيد ميلاد قبل بوقت، هديتي حبكم، هديتي وجودكم بحياتي، شكرا لكل حدا شارك بهاليوم الحلو، الله لا يحرمني منكم ولا من حبكم، بحبكم". ولم يفوّت جمهور الفنانة فرصة

تفاجأت النجمة الأردنية ديانا كرزون بإقامة حفل عيد ميلاد لها، وذلك قبل 11 يومًا من توقيته الذي يصادف في الـ30 من أكتوبر الجاري، لتدخل عامها الـ 35 من العمر.

ونشرت "كرزون" صورًا وفيديوهات من الاحتفال المميّز بالشموع والورود الملوّنة، على أنغام أغنية "هابي بيرث دي تو يو" الذي أقامته شقيقاتها وأصدقاؤها، عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام"، وعلّقت بالقول:" عيد ميلادي 30 اكتوبر، بس مبارح كانت احلى مفاجأة من اهلي واصحابي".

وأضافت:" عيد ميلاد قبل بوقت، هديتي حبكم، هديتي وجودكم بحياتي، شكرا لكل حدا شارك بهاليوم الحلو، الله لا يحرمني منكم ولا من حبكم، بحبكم".

ولم يفوّت جمهور الفنانة فرصة تقديم التهنئة لها، وكتب أحد معجبيها :" تستاهلي كل الحب دندون...سنه سعيده يارب وكل عام وانتي احلى سوبر ستار"، وأضافت ثانية :" كل عام وانتي بألف خير مقدما يروحي يارب صحه وسلامه وسعاده واشوفج احلى عروس بلدنيا وربي يحفظج من كل شر ويخليلج الاهل يعمري تستاهلين كل خير". وكتبت معجبة ثالثة:" دندون العمر كلوا، كل النجاح والتوفيق في حياتك الفنية".

كما حظيت فكرة الاحتفال قبل الموعد بإعجاب عدد من جمهور الفنانة، وأكدوا أنهم سيُفاجِئون أصدقاءهم ومحبيهم بإقامة حفل عيد ميلاد لهم على نفس الطريقة لتكون الأجواء أكثر تشويقًا وفرحة ومتعة.

وقبل الاحتفال بعيد ميلادها المفاجئ، نشرت الفنانة الأردنية صورة لها يبدو أنها من داخل منزلها تتحدّث فيها عن الشخصية القوية، وكتبت ديانا:" ‏الشخصية القوية لا تعني أبداً التلفظ بالألفاظ السيئة، فالقوة حكمة وليست وقاحة، " لا شيء يُعادل النية الطيّبة " إفعل ما تشاء واتركهم يفهمونك كما يشاؤون".

يُذكر أن ديانا كرزون لم تدخل القفص الذهبي حتى الآن، مع دخولها عمر 35 عامًا، وقالت في تصريح سابق لـ"فوشيا" بأنها لم ترتبط إلى الآن لأن النصيب لم يأتِ بعد.