ماغي بو غصن تكشف مفاجآت حول مرضها و...

أخبار النجوم

ماغي بو غصن تكشف مفاجآت حول مرضها وإلغاء العملية باللحظات الأخيرة!

كشفت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن لأول مرة تفاصيل المرض الخطير الذي أصيبت به، مشيرة إلى أنها لم تصارح أحدًا بهذا الأمر حتى لا تجعل من حولها في حالة حزن، رغم أنها مصابة به منذ 5 سنوات. وأضافت ماغي في تصريحات تلفزيونية، أنها وقت دخولها المستشفى لم تعلن عن مرضها، لافتة إلى أنها أخبرت والدتها قبل دخولها بيوم واحد فقط. وتابعت: "كنت أنوي لو سويت العملية وطلعت منها بخير وسلام اطلع وأقول شوفوا أنا صرت كتير منيحة وشفيت من المرض الخطير.. لان في كتار عندهم هالحالات بياخدوا قوة ومابيستسلموا ولا بينهاروا". واستطردت في حديثها قائلة: "وأنا أطلب من الكل عمل

كشفت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن لأول مرة تفاصيل المرض الخطير الذي أصيبت به، مشيرة إلى أنها لم تصارح أحدًا بهذا الأمر حتى لا تجعل من حولها في حالة حزن، رغم أنها مصابة به منذ 5 سنوات.

وأضافت ماغي في تصريحات تلفزيونية، أنها وقت دخولها المستشفى لم تعلن عن مرضها، لافتة إلى أنها أخبرت والدتها قبل دخولها بيوم واحد فقط.

وتابعت: "كنت أنوي لو سويت العملية وطلعت منها بخير وسلام اطلع وأقول شوفوا أنا صرت كتير منيحة وشفيت من المرض الخطير.. لان في كتار عندهم هالحالات بياخدوا قوة ومابيستسلموا ولا بينهاروا".

واستطردت في حديثها قائلة: "وأنا أطلب من الكل عمل الفحوصات أولًا بأول خاصة فحص سرطان الثدي.. وأقول للمرأة إذا كنت فعلًا تحبي عائلتك لا بد أن تحبي نفسك أيضًا".

وأوضحت: "أنا مصابة بالمرض منذ 5 سنوات وكنت أعمل الفحوصات كل 6 أشهر.. وصلت لمرحلة الدكتور قال لي حالتك أصبحت خطيرة ولا بد أن أعمل العملية.. وقفت في الأرض.. واتصدمت".

وقالت: "قبل العملية ذهبت لكي أصلي.. وصليت وقلت يا ريت قبل العملية يفوت الحكيم ويقولي أنا لغيت العملية.. وإذا بدك أعملها بعملها بس إنت كون معي وخليني أقوم منها بالسلامة".

واختتمت حديثها، قائلة: "ذهبت إلى المستشفى وحضروني للعملية.. واجو يحلقولي شعري ما قبلت.. قلتلهم مابدي أشوف بس أفوت العمليات احلقوه.. وبالفعل خدروني وفات الحكيم قال بطلت أعمل العملية.. ما بقيت أشوف شيء خطير يستاهل العملية.. وساعتها طبيب آخر قالي اللي حصل ده شيء غريب".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ضجت منذ فترة بخبر يتحدث عن استعداد الممثلة ماغي بو غصن لإجراء عملية دقيقة في الرأس، ليتفاجأ بعد ذلك محبوها باتخاذ قرار إلغاء العملية، وخروج ماغي عن صمتها من خلال نشر صورة لها من داخل غرفتها في المستشفى محاطة بعدد من أصدقائها المقربين.

 


 

قد يعجبك ايضاً