أخبار النجوم

شاهدي.. عمرو دياب يفاجئُ جمهوره بتقديم دينا الشربيني على المسرح

شاهدي.. عمرو دياب يفاجئُ جمهوره بتق...

فاجأ النجم المصري، عمرو دياب جمهوره، بتقديم مواطنته، الفنانة دينا الشربيني على المسرح، مساء أمس الخميس، أثناء إحيائه حفلًا غنائيًا في جامعة مصر الدولية. وأثناء أداء دياب لأغنية "برج الحوت"، ذهب إلى كواليس المسرح، الذي كانت تتواجد دينا فيه، وقام باحتضانها وقبّلها من جبينها، ثم عادتْ مرّة أخرى خلف الكواليس. ولكنّ الجمهور ظلّ يهتف باسمها، لكي تظهر مرّة أخرى على المسرح، ما دفع الهضبة لإحضارها ثانية استجابة لجمهوره، قائلًا: "هي بتتكسف جدًا طبعًا.. وقلت عشان هي برج الحوت أغنيلها الأغنية". وطلب عمرو من دينا أن تحيي الجمهور، وهو ما قامت به بالفعل وبدت ملامح الخجل على وجهها واضحة للجميع. https://www.facebook.com/AmrDiabLover1/videos/1985931818162145/?__xts__[0]=68.ARDQFGd8h1Mg73RN6SIY1hkikPj1LJyQzk3y3y-uqEbrPokLVaZd8pBtl8XbGG2euQ8XTRskM3Q_ybBURh3c5o4-W0raeB-YqnF181aSL6uf7TMJBmGIqLuaHM3AYRTcIrkT79SXoupixQSmbYuRFHg58KzoWc3gAuYoiCCvjK_kLOx0C8f93CPsqYxONPfLI601xzgZvQ8&__tn__=-R

فاجأ النجم المصري، عمرو دياب جمهوره، بتقديم مواطنته، الفنانة دينا الشربيني على المسرح، مساء أمس الخميس، أثناء إحيائه حفلًا غنائيًا في جامعة مصر الدولية.

وأثناء أداء دياب لأغنية "برج الحوت"، ذهب إلى كواليس المسرح، الذي كانت تتواجد دينا فيه، وقام باحتضانها وقبّلها من جبينها، ثم عادتْ مرّة أخرى خلف الكواليس.

ولكنّ الجمهور ظلّ يهتف باسمها، لكي تظهر مرّة أخرى على المسرح، ما دفع الهضبة لإحضارها ثانية استجابة لجمهوره، قائلًا: "هي بتتكسف جدًا طبعًا.. وقلت عشان هي برج الحوت أغنيلها الأغنية".

وطلب عمرو من دينا أن تحيي الجمهور، وهو ما قامت به بالفعل وبدت ملامح الخجل على وجهها واضحة للجميع.

الحب للشجعان❤️ الهضبه يُفاجئ و يقدم دينا الشربيني امام جمهوره رسمياً بحفل جامعة مصر الدوليه 😍 بجوده عاليه HD Mo Reda #MIU

Posted by Amr Diab Lover on Thursday, October 18, 2018

وانتشر منذ أيام على مواقع السوشال ميديا، مقطع فيديو، تمّ تسريبه من احتفال الفنان المصري، عمرو دياب، بعيد ميلاده الـ57، إلى جانب عدد كبير من الأصدقاء، وبحضور الفنانة المصرية، دينا الشربيني.

وأثارتْ الشربيني ردود فعل واسعة، بعد انتشار الفيديو، حيث ظهرتْ في قمّة حماسها، وسعادتها خلال احتفالها بعيد ميلاد الهضبة، حيث قامت بتقبيل صورة عمرو دياب، الموجودة على كعكة عيد الميلاد.

يُشار، إلى أنّ دياب والشربيني لم يعلنا بشكل رسميّ عن ارتباطهما، إلا انّهما أكّدا في أكثر من مناسبة، عن وجود علاقة تجمعهما، من خلال تصرّفاتهما، وتواجدهما باستمرار، إلى جانب بعضهما.

اترك تعليقاً