أخبار النجوم

عمرو دياب يهاجمُ أحد مستمعيه: "والله ما هقولها"!

عمرو دياب يهاجمُ أحد مستمعيه: "والل...

خرج الفنان المصري، عمرو دياب، عن شعوره في حفل أمس الخميس، الذي أحياه بجامعة مصر الدولية، بسبب إلحاح أحد الحاضرين، في طلب غناء أغنية "قال فاكرينك". وتداولتْ صفحات السوشال ميديا، مقطع فيديو، من حفل الهضبة أمس، ظهر فيها وهو يوبخ أحد الأشخاص المتواجد بين الجمهور، لرفضه أداء الأغنية، التي اعتاد أنْ يغنّيها في حفلاته الماضية. وقال عمرو، للمستمع الذي ألحّ في طلبه: "والله ما هقولها، إنت لو قعدت 100 سنة تطلبها مش هقولها". وتابع: "إنت هتمشيني على مزاجك؟، مش عاوزها، لو كنت عاوزها كنت نزلتها في الألبوم، إنما أنا مش عاوزها، مزاجي مش عاجبك متسمعنيش، ده أنت غريب أوي". أغنية

خرج الفنان المصري، عمرو دياب، عن شعوره في حفل أمس الخميس، الذي أحياه بجامعة مصر الدولية، بسبب إلحاح أحد الحاضرين، في طلب غناء أغنية "قال فاكرينك".

وتداولتْ صفحات السوشال ميديا، مقطع فيديو، من حفل الهضبة أمس، ظهر فيها وهو يوبخ أحد الأشخاص المتواجد بين الجمهور، لرفضه أداء الأغنية، التي اعتاد أنْ يغنّيها في حفلاته الماضية.

وقال عمرو، للمستمع الذي ألحّ في طلبه: "والله ما هقولها، إنت لو قعدت 100 سنة تطلبها مش هقولها".

وتابع: "إنت هتمشيني على مزاجك؟، مش عاوزها، لو كنت عاوزها كنت نزلتها في الألبوم، إنما أنا مش عاوزها، مزاجي مش عاجبك متسمعنيش، ده أنت غريب أوي".

أغنية "قال فاكرينك" من كلمات بهاء الدين محمد، ولم يذكر الهضبة أيّ سبب لرفضه أداءها في الحفل.

يُذكر، أنّ عمرو دياب، طرح ألبومه الأخير "كل حياتي"، 5 أكتوبر الجاري في الأسواق، وذلك بعد طرحه كاملًا، عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

=رد فعل الهضبه بعد طلب احد الحضور غناء " قال فاكرينك " -والله ماهقولها 😂😂 كده نقدر نودع قال فكرينك رسمياً ومنتعشمش في اي البوم تنزل فيه😢😂 Bahaa El Din Mohamed #بهاء_الدين_محمد #عمرو_دياب

Posted by Amr Diab Lover on Thursday, October 18, 2018

اترك تعليقاً